جميع المباريات

إعلان

الرئيس التنفيذي لدورتموند بعد الهزيمة أمام بايرن: لن نستسلم

بايرن ميونيخ بروسيا دورتموند ساديو ماني

دورتموند

 قال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، إن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لم يحسم بعد وإن الفريق لم يفقد الأمل في التتويج رغم الهزيمة أمام بايرن ميونخ.

وخسر بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ 2 / 4 أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني، ليعود بايرن إلى الصدارة متفوقا بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وقال فاتسكه في تصريحات لصحف مجموعة "فونكه" الألمانية :"لن نستسلم ولا داعي لذلك. طريقنا لم ينته بعد."

وتلقى دورتموند أمس الهزيمة الأولى له في الدوري منذ بداية عام 2023، لكنها التاسعة له على التوالي في سجل مبارياته على ملعب بايرن ميونخ ضمن منافسات الدوري.

وجاء الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 13 وسجله جريجور كوبيل حارس مرمى دورتموند بالخطأ في شباكه، ليفسد البداية القوية لدورتموند في المواجهة.

ومثل الجميع في دورتموند، لم يرغب فاتسكه في أن يكون قاسيا تجاه حارس المرمى السويسري الذي يعد واحدا من أفضل حراس المرمى هذا الموسم.

وقال فاتسكه، الذي لم يحضر مباراة أمس في ميونخ بسبب وعكة صحية :"جريجور سيفوز بالمباريات المقبلة من أجلنا مجددا."

ويحل بوروسيا دورتموند ضيفا على لايبزج يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا.

وبعدها يخوض دورتموند مباراة مهمة أخرى في الدوري الألماني يوم السبت المقبل حيث يستضيف يونيون برلين الذي يحتل المركز الثالث في البوندسليجا بفارق نقطتين خلف دورتموند.

وقال سيبستيان كيل مدير الكرة ببوروسيا دورتموند :"نحن فريق بوروسيا، ننهض مرة أخرى. اللقب لم يحسم بعد. لا يزال أمامنا خمس مباريات على أرضنا وثلاث مباريات خارج ملعبنا."

وأبدى سيبستيان كيل طموحا للفوز بكأس ألمانيا قائلا :"نريد الذهاب إلى برلين (حيث يقام النهائي)، نحن نتطلع إلى هذا اللقب أيضا. لهذا يجب أن نتعافى بشكل سريع."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن