جميع المباريات

إعلان

لماذا يتمنى كولن تتويج بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني؟

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

ذكر تقرير إخباري أن فريق كولن، المنافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، يمكنه الاستفادة ماديا من التتويج المحتمل لفريق بوروسيا دورتموند بلقب المسابقة هذا الموسم، بسبب وجود بند في عقد مهاجمه السابق أنطوني موديس، وفقا لبوابة (إكسبريس)، الإخبارية اليوم الأربعاء.

وانتقل موديست من كولون إلى بوروسيا دورتموند في أغسطس الماضي، ووفقا للتقرير، فإن بندا في عقده يمنح كولون مبلغا مكونا من ستة أرقام إذا فاز دورتموند باللقب.

ويمكن أن يلعب كولون دورا مهما في السباق على اللقب، حيث يستضيف بايرن ميونخ، صاحب المركز الثاني بترتيب البطولة، يوم السبت القادم، في المرحلة الأخيرة للمسابقة.

ويبتعد بايرن، الذي يحلم بالاحتفاظ باللقب للموسم الـ11 على التوالي وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية احتفاظا باللقب في مواسم متتالية، بفارق نقطتين خلف دورتموند (المتصدر).

ويتطلع بايرن للفوز على كولون، أملا في تعثر دورتموند، سواء بالتعادل أو الخسارة، أمام ضيفه ماينز في مباراتهما بنفس المرحلة، التي تقام في ذات التوقيت.

وانضم موديست لصفوف دورتموند، ليقود هجوم الفريق في ظل غياب الإيفواري سيباستيان هالير ، الذي كان يخضع في ذلك الوقت للعلاج من السرطان عقب انتقاله مباشرة للفريق.

وأحرز موديست هدفين في 18 مباراة لعبها مع دورتموند هذا الموسم، قبل يغيب عن حسابات إيدين تيرزيتش، مدرب الفريق، عقب عودة هالير في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا..

جدول مباريات الأربعاء.. مواجهتان بالدوري.. منافس الأهلي.. ونهائي كأس إيطاليا

تشافي: لا توجد مشكلة مع كوندي.. ومتفاجئ برفع عقوبة الطرد على فينيسيوس

سيشارك أمام فاييكانو.. الاتحاد الإسباني يرفع عقوبة الطرد لفينيسيوس

كولر: اللاعبون يجب أن يعطوا 100% من مجهودهم للمشاركة مع الأهلي.. ونحاول اتباع سياسة التدوير

مقابل 10 ملايين إسترليني.. تقارير: توتنهام يقترب من تعيين سلوت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن