شاهد كل المباريات

إعلان

محافظ بورسعيد لـ"يلا كورة": نمتلك كل الإمكانات للمشاركة في استضافة أمم إفريقيا

استاد بورسعيد

استاد بورسعيد

بورسعيد - طارق الرفاعي:

صرح عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، إن المحافظة جاهزة لاستقبال كافة البطولات المحلية والعربية والإفريقية والعالمية لمختلف الألعاب الرياضة فورًا، وذلك تعقيبًا علي قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بالتقدم لاستضافة بطولة أمم أفريقيا عام 2019، علي خلفية سحب الاتحاد الأفريقي "الكاف" تنظيم البطولة من الكاميرون.

وقال محافظ بورسعيد، في تصريح لـ"يلا كورة"، إلي أن بورسعيد أصبح لديها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بنية تحتية علي أعلى مستوي من الناحية الانشائية والسياحية والجمالية والملاعب، كذلك الامكانات البشرية، وكافة الامكانات التي تؤهلها لاستضافة كبري البطولات والفعاليات الرياضية.

وأضاف الغضبان أن بورسعيد تملك أيضًا ملاعب كرة القدم لتدريب الفرق العالمية ومنها ملاعب بالمدينة الرياضية المقامة على أعلي مستوي، وملعب النادي الاجتماعي للنادي المصري، وملعب السيد متولي، ونادي بور فؤاد، والعديد من الملاعب لمختلف الأندية وبمختلف الأحياء.

وأكد محافظ بورسعيد على أن بورسعيد نجحت في تنظيم العديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة الماضية، ومنها عدة بطولات لدوري الشركات كان أخرها في عام 2018 بمشاركة حوالي 16 ألف لاعب ولاعبة يمثلون 180 شركة عامة وخاصة وهيئة ومصلحة، وبطولة كأس مصر للكاراتيه، وتستعد الآن لاستضافة بطولة البحر الأبيض المتوسط للشباب فى كرة اليد 17 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا

ماذا تحتاج مصر لتنظيم أمم إفريقيا 2019؟ تحدي الزمن وعودة لما قبل 2012

رسميا.. مصر تطلب تنظيم أمم إفريقيا في خطاب للكاف

تقرير.. قرعة دور الـ16 لأبطال أوروبا.. 5 معارك منتظرة.. وصدام محتمل بين صلاح وراموس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات