جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يبحث مساهمة هيئة قناة السويس في كأس أمم أفريقيا

أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة

/أ ش أ/

أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اتصالاً هاتفياً اليوم الاثنين برئيس هيئة قناة السويس رئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق مهاب مميش؛ لمناقشة أوجه التعاون مع الهيئة على صعيد المساهمة في استضافة مدينة الإسماعيلية لإحدى مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا التي من المقرر أن تقام في مصر خلال يونيو المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للوزارة أن الفريق مهاب مميش أبدى الاستعداد الكامل لهيئة قناة السويس للمشاركة في العُرس الإفريقي، واستضافة الوفود الإفريقية والفرق المشاركة بالبطولة ومرانهم في المنشآت التابعة للهيئة بمدينة الإسماعيلية، متمنياً التوفيق لكل القائمين على تنظيم البطولة الإفريقية بتحقيق النجاح المتميز للبطولة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي سعي وزارة الشباب والرياضة على التنسيق والتعاون مع كل الأجهزة المعنية بالدولة المصرية لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية على أعلى مستوى، وبشكل يليق بقدرة مصر التنظيمية، ومكانتها الرائدة داخل القارة الإفريقية، لافتاً إلى الدور الوطني لهيئة قناة السويس وتأثيرها الإيجابي الملموس على النواحي الاقتصادية، وكذلك دورها البناء في تحقيق التنمية المجتمعية.

يذكر أنه تحدد 6 استادات رياضية لاستضافة فعاليات البطولة وهي: استاد القاهرة الدولي، واستاد السلام، واستاد الإسكندرية، واستاد الإسماعيلية، واستاد السويس، واستاد بورسعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

2 2
ريال مدريد

ريال مدريد

84

جاء الهدف بعدما نفذ فينيسيوس ركلة الجزاء بنجاح داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن