شاهد كل المباريات

إعلان

تلألأ في بلاد الإغريق.. فهل يبتسم الحظ لـ"كوكا" مع المنتخب؟

كوكا، أحمد حسن، احمد حسن

كوكا

"حظه وحش مع المنتخب نفسي يرفع رأس بلده خلال الفترة المقبلة".. تصريح سابق لوالدة أحمد حسن "كوكا" لاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي حول حظوظه مع المنتخب الوطني.

كانت آخر مشاركات كوكا الرسمية بقميص منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيري مدرب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة 2019 التي استضافتها مصر.

وتواجد البالغ من العمر 26 عامًا على مقاعد بدلاء الفراعنة في مباراة زيمبابوي، وشارك في مباراة الكونغو ثم أوغندا التي تعرض خلالها للإصابة وتم استبعاده من البطولة.

ومنذ تولي حسام البدري الولاية التدريبية للمنتخب الوطني، تواجد كوكا في معسكر الفراعنة الأول الذي خاض خلاله وديتي بتسوانا وليبريا، شارك صاحب الـ26 عامًا في المباراة الأولى (68 دقيقة) وتم استبعاده من مواجهة ليبريا بعد إصابته في الأنكل.

غاب لاعب أولمبياكوس عن معسكر المنتخب الثاني والذي خاض خلاله مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان.

معسكر المنتخب المقبل سيقام في مارس المقبل خلال الفترة بين 23 وحتى نهايته يتخلله مباراتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة للكان، فهل يبتسم الحظ لكوكا تلك المرة وينجح في فرض نفسه على اختيارات البدري خاصة وأن وضعية المنتخب في جدول المجموعة ليست جيدة بعدما حصد نقطتين فقط من تعادله 1-1 ضد كينيا وسلبيًا ضد جزر القمر.

ويعيش كوكا حاليًا فترة جيدة مع فريقه، حيث لمع نجمه في سماء اليونان بعدما نجح في تسجيل ثالث أهدافه بقميص أولمبياكوس المنتقل إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من سبورتينج براجا البرتغالي.

ليست المرة الأولى التي يلعب فيها كوكا بقميص أولمبياكوس، فسبق وارتدى قميص الفريق اليوناني خلال الموسم الماضي معارًا أيضًا من صفوف براجا، وشارك معه في 22 مباراة ببطولة الدوري سجل خلالهم 11 هدفًا، بجانب 4 مباريات بالدوري الأوروبي شهدت تسجيله هدفين قبل عودته إلى صفوف الفريق البرتغالي مطلع الموسم الجاري.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قرر كوكا الرحيل عن براجا، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات عقب تماثله الشفاء، وبالفعل أتم انتقاله إلى أولمبياكوس مجددًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات