جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب: نلتمس العذر للاعبين.. لدينا قلق في بعض المراكز.. وصلاح لن يلعب بمفرده

البدري

اجتماع الجهاز الفني لمنتخب مصر- صورة أرشيفية

قال سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول إن الجهاز الفني للفراعنة يدرك جيدًا الحالة التي ظهر عليها اللاعبين خلال المباريات الماضية من بطولة دوري we المصري، لافتًا إلى أن هناك قلق في بعض المراكز.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو"، قال معوض: "عقد الجهاز الفني جلسة أمس الاثنين لتقييم المباريات الماضية، إلى جانب التنسيق على حضور المباريات المقبلة لمتابعة مستوى اللاعبين مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية".

وأضاف معوض: "نلتمس العذر للاعبين على المستويات غير المميزة التي ظهروا بها خلال المباريات الماضية نظرًا لفترة التوقف الطويلة والبعد عن حساسية المباريات".

وبسؤاله عن أزمة الظهير الأيسر التي يعاني منها منتخب مصر، قال: "نبحث دائمًا عن حلول في كل المراكز، ولا نمانع ضم لاعب كبير سنًا طالما يؤدي في مركزه بشكل مميز".

وعن مركز الهجوم، قال معوض: "لدينا قلق بشأن مستوى بعض اللاعبين، لا أحد ضمن مركزه في منتخب مصر، المنافسة مستمرة بين الجميع".

وأتم: "وجود محمد صلاح بقيمته مع المنتخب يضيف لنا، لكن لاعب لن يؤدي بفرده، كرة القدم لعبة جماعية وعلى الجميع أن يقوم بدوره ومساندة الجهاز الفني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن