*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

المغرب تقلب تأخرها بهدف إلى فوز على جنوب أفريقيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب المغرب

منتخب المغرب

قلب المنتخب المغربي تأخره بهدف إلى فوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 2 /1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة 11 من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار 2023.

وتقدم المنتخب الجنوب أفريقي عن طريق ليل فوستر في الدقيقة الثامنة، قبل أن ينجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 87 سجل أيوب الكعبي الهدف الثاني للمنتخب المغربي.

ويلعب المنتخب المغربي في الجولة المقبلة مع منتخب ليبيريا على ملعبه يوم 13 من حزيران / يونيو الجاري.

يذكر أن المجموعة 11 تضم ثلاثة منتخبات هي المغرب وزيمبابوي وجنوب أفريقيا.

وبعد مرور ثماني دقائق من بداية المباراة، تقدم منتخب جنوب أفريقيا بالهدف الأول عن طريق ليل فوستر، الذي تلقى تمريرة رائعة من منتصف الملعب من زميله سيسولي، لينطلق بالكرة نحو مرمى الحارس ياسين بونو، ويسدد كرة سكنت الزاوية اليسرى لمرماه.

واندفع المنتخب المغربي بعد الهدف محاولا إدراك التعادل ، لكن محاولاته تصدى لها دفاع منتخب جنوب أفريقيا، ومن خلفه الحارس رونوين ويليامز.

ورغم استعانة المنتخب المغربي بالمهاجم يوسف النصيري وزميله طارق تيسودالي، ومساندتهم من الظهير الأيمن أشرف حكيمي، إلا أن الشوط الأول مر دون أن ينجح المنتخب المغربي في إدراك التعادل.

وتغير شكل المنتخب المغربي مع انطلاق الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل عن طريق يوسف النصيري، حيث لعب سفيان أمرابط كرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليوجهها رومان سايس بضربة رأس لزميله النصيري الذي أكملها في الشباك في الدقيقة 51.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه، وكان الأكثر استحواذا على الكرة، وتراجع الأداء الهجومي لمنتخب جنوب أفريقيا.

وبمرور الوقت بدأ دفاع منتخب جنوب أفريقيا يتأثر بضغط منافسه، مع نزول المهاجم أيوب الكعبي بدلا من طارق تيسودالي، حيث شن بعض الهجمات على مرمى ويليامز.

وفي الدقيقة 87 نجح المنتخب المغربي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الكعبي، الذي تلقى كرة عرضية من زميله أمين حاريت، ليوجهها بتسديدة قوية في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

ونجح المنتخب المغربي في الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه 2 / 1.

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات