*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. كاف يصوت على نظام نهائي الأبطال وتعديل موعد أمم أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا، كاف، دوري ابطال

دوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر مسئول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أن المكتب التنفيذي للكاف سوف ينعقد صباح يوم الأحد المقبل، في العاصمة المغربية الرباط وذلك على هامش كأس الأمم الأفريقية للسيدات التي تستضيفها المغرب خلال شهر يوليو القادم.

ومن المقرر أن يناقش المكتب التنفيذي عدة ملفات هامة قبل موعد الجمعية العمومية القادمة في تنزانيا يوم 10 أغسطس المقبل.

وأفاد مصدر داخل الكاف في تصريحات ليلا كورة أن المكتب التنفيذي للكاف سيصوت في هذا الاجتماع على إمكانية العودة لنظام الذهاب والإياب لنهائي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية بدلاً من النظام الحالي بإقامة النهائي من لقاء واحد.

وأضاف المصدر أن المكتب التنفيذي سيناقش أيضًا تقرير اللجنة العليا المحلية في كوت ديفوار بشأن تقرير خبراء الأرصاد الجوية في كوت ديفوار بتاريخ هطول الأمطار في ساحل العاج خلال شهري يونيو ويوليو وصعوبة إقامة كأس الأمم في الموعد المحدد مسبقاً خلال الفترة من بين 23 يونيو وحتي 23 يوليو 2023 .

وأشار إلى أن من أهم الملفات أيضًا المطروحة على طاولة اجتماع المكتب التنفيذي، مناقشة تقارير لجان التفتيش التي زارت الجزائر للاطمئنان على آخر الاستعدادات من أجل استضافة كأس الأمم الأفريقية للمحليين العام المقبل.

هذا بالإضافة إلى منافشة تقرير لجنة التفتيش التي زارت غينيا للاطمئنان علي مدي جاهزيته وتواصل العمل قبل استضافتها لكأس الأمم في عام 2025

وعلم "يلا كورة" أن التقارير التي اعدتها لجان التفتيش في زيارتها للجزائر وغينيا للإطلاع على آخر الترتيبات وإنهاء الاعمال في البنية التحتية للملاعب غير جيدة.

وقد يتخذ المكتب التنفيذي عدة قرارات بشأن إستضافة الجزائر لكأس الأمم للمحليين وكذلك سحب التنظيم من غينيا وإعادة فتح طلبات الاستضافة بالإضافة إلى تأجيل كأس الأمم في كوت ديفوار إلى يناير وفبراير من عام 2024.

 

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات