*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

كيروش ليلا كورة ردًا على تحريض المدربين ضد مصر: هل تعتقدون أن حياتي فارغة؟

كيروش

كيروش

رد كارلوش كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على أنباء تحريض المدربين من أجل رفض قيادة منتخب مصر، خلال الفترة الحالية، موضحا أن هدفه الوحيد هو الحصول على حقوقه من اتحاد الكرة.

وقال كيروش ردا استفسار يلا كورة بعد ما أثير حول تحريضه المدربين لرفض تدريب منتخب مصر: "هل تعتقدون بأن حياتي فارغة ولا أمتلك أي شيء من أجل القيام به؟"

أنباء اقتراب باولو سوزا تدريب منتخب مصر، ثم تراجع المدرب البرتغالي عن قبول المهمة لأسباب خاصة، كانت السبب وراء توجيه الاتهام إلى مواطنه كارلوس كيروش بتحريضه على رفض تدريب الفراعنة.

جاء ذلك بعد أيام من ظهور خلاف علني بين اتحاد الكرة، وكارلوش كيروش حول الغرامة المالية التي وقعت عليه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر أمام المغرب في أمم أفريقيا.

وتابع كيروش: "بخصوص علاقتي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، كل ما في الأمر أنهم يحاولون عدم دفع المستحقات المالية الخاص بي لديهم".

وأرسل كارلوس كيروش خطابا إلى اتحاد الكرة قبل أيام قليلة من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، التي يعتبرها رجال الجبلاية غير مستحقة الدفع بداعي تحميله مسؤولية عدم حضور المؤتمر الصحفي.

وأضاف البرتغالي: "إنهم يسيئون استخدام السلطة لأخذ أموالي بالقوة، بالعنف وليس بالأمانة، غير ذلك فهذا ليس جزءًا من عملي".

تولى كيروش تدريب منتخب مصر حتى نهاية عقده بسبب خسارة الفراعنة أمام السنغال بتصفيات كأس العالم 2022، وجاء من بعده إيهاب جلال الذي تعرض للإقالة بعد خوض مباراتين فقط على المستوى الرسمي.

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات