*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

حازم إمام: سأعقد جلسة ودية مع فيتوريا.. وعقد كلاتنبرج لمدة عام

روي فيتوريا حازم إمام

حازم إمام وفيتوريا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيعقد جلسة ودية مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مشيراً إلى أن عقد مارك كلاتنبرج يمتد لمدة عام.

وقال إمام في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "سأعقد جلسة ودية مع فيتوريا، وزار العديد من الأندية في الأسكندرية خلال تلك الفترة، ووضعنا له بعض الأسماء لمنصب مدرب المنتخب وتقريباً استقر على الاسم الذي سيعاونه، وهو سعيد بالتنظيم واختلاطه مع الأندية، واستقررنا على المدير الإداري للمنتخب".

وأضاف: "سأعقد جلسة مع كلاتنبرج أيضاً، وسنرى الخطة التي وضعها وسيعمل به وما هي آلية التطوير، وسيبدأ عمله من الموسم المقبل، وهو يتحرك من الآن ويتابع أداء الحكام منذ أسبوع، وتحدث معي حول أداء الحكام في مباريات اليوم وقال أنه سعيد بأدائهم".

وتابع: "كلاتنبرج سيقيم في مصر وشغله الشاغل هو الحكام المصريين، ومدة تعاقده هي سنة، وهذه التجربة جديدة بالنسبة لنا، والتحكيم لدينا هو أضعف شيء لدينا، ونحن نحاول توفير شخص يكون لديه شيء مختلف ويكون لديه شيء يطور به ونستفيد منه ونحاول أن نساعد للقضاء على حديث الأشخاص حول التحكيم".

واختتم إمام: "الجهاز الفني لميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي سيتواجد به عناصر مصرية، وعدد مساعديه أقل من الجهاز المعاون لفيتوريا".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات