جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

الحضري: لدينا مهمة صعبة.. ولا يوجد خلافات مع إيهاب جلال

الحضري - محمد شوقي

عصام الحضري

أكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، أن المنتخب الوطني أمامه مهمة صعبة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه لا توجد خلافات مع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال الحضري في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "نحن أسرة واحدة كحراس مرمى، وأتحدث مع جميع الحراس سواء كانوا كبار أو صغار وهدفنا واحد، والآن أقول لهم نصائح ونريد أن تصل مصر إلى مكانة عالية".

وأضاف: "تحدثت مع محمد صبحي وجاد وقلت لهم أنهم أشقائي، وأنني أريد منهم الوصول إلى الأرقام التي حققتها وتحطيمها وأن يضعوا أمامهم هدف بأن يحترفوا في الخارج وليس أن يصبحوا الأفضل في أفريقيا فقط".

وأكمل: "الـ٤ حراس هم رقم ١ بالنسبة لي وبينهم منافسة شرسة وتجمعهم علاقة حب واحترام، وأنا حارس مرمى وأعرف مدى جاهزية أي من الحراس عند النظر في وجههم، وإذا أخذ صبحي وجاد الفرصة وسيصلان لمكانة كبيرة في حالة احترافهم مبكرا".

وتابع: "أريد توجيه الشكر لجميع زملائي واتحاد الكرة ولإيهاب جلال على تجديد الثقة فيّ، ولا يوجد بنا خلافات مثلما أشيع من البعض، وعندما تم طرح اسمي، قام إيهاب جلال بالترحيب بي، ولدينا مهمة صعبة وسنقدم أقصى ما لدينا".

واختتم الحضري: "محمد الشناوي وأبو جبل بالنسبة لي أشقائي الصغار، وقدمت التهنئة للشناوي بعد فوز الأهلي على وفاق سطيف، وأتمنى أن تنتهي قصة تجديد أبو جبل وسيكون في مكانة أخرى، وأتمنى أن نحقق البطولات في أفريقيا حتى تضاف في سجل الشناوي".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات