جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: من وافق على موعد مباراة غينيا هو المسئول عن أي اصابات ستحدث

روي فيتوريا

فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه فضل ضم 28 لاعبا واستدعاء عناصر جديدة للاندماج مع اللاعبين الأساسيين.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة الفراعنة التي تستعد لمعسكر يونيو الجاري.

وقال فيتوريا في تصريحات صحفية: "أحترم غينيا جيدا ونحن جاهزون لخوض المباراة يوم 14 يونيو".

وأضاف:" اختيار موعد المباراة رغم أن كل المنتخبات تلعب بداية من 17 يونيو أمر غريب، وتقدمنا بطلب منذ شهر فبراير لترحيل المباراة وأرسلنا 3 خطابات وتم الرد علينا 21 مايو الماضي".

وتابع: "لا يوجد أي مباراة ستقام في أوروبا يوم 14 يونيو، ومنتخب مصر الوحيد الذي سيلعب هذا اليوم مع غينيا رغم وجود الأهلي في المغرب لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 11 ولا يوجد سبب للعب المباراة بعدها ب72 ساعة وهذا لا يحمي كرة القدم واللاعبين".

وأكمل:" رد الكاف كان أن نتفاهم نحن مع غينيا، لكن هذا أمر غير عادل يجب أن يتم التفاهم من خلال الكاف وليس اتحادنا مع اتحاد دولة أخرى".

وواصل:" منتخبات المغرب وتونس وجنوب افريقيا الذين كانت أنديتهم مرشحة لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا مع الاهلي سيخوضون مبارياتهم يوم 17 يونيو".

وأكد: "الشخص الذي وافق من الكاف على خوض مباراة مصر وغينيا يوم 14 يونيو هو المسئول عن أي اصابات أو مشاكل تحدث للاعبين".

وأشار إلى أن، أن إقامة مباراة غينيا يوم 14 جعل من الصعب أن يتم الاتفاق على مباراة ودية أخرى سوى جنوب السودان.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني يوم 14 يونيو المقبل أمام غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وبعدها يستعد لمواجهة ودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه.

وضمن قائمة فيتوريا التي يستعد من خلالها لمعسكر يونيو، فأعلن عن ضم 8 لاعبين من الأهلي و3 فقط من صفوف نادي الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن