شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

أبو ريدة: 8 ملاعب في 6 مدن مرشحة لاحتضان مباريات أمم إفريقيا

كأس الأمم

أمم إفريقيا

أعلن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الإستادات المرشحة لاستضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي فازت مصر بتنظيمها بمنتصف شهر يونيو المقبل، مشيرًا إلى أنهم 8 ملاعب في ست مدن مختلفة.

وقال أبو ريدة في ضيافة أون سبورت: "الملاعب هي إستاد بورسعيد في محافظة بورسعيد، السويس والجيش في السويس، ستاد القاهرة في القاهرة، السلام في القليوبية، الإسكندرية وحرس الحدود في الإسكندرية، الإسماعيلية في الإسماعيلية".

وأضاف: "يلزم الاتحاد الإفريقي البلد المستضيف بضرورة تواجد فنادق 5 نجوم في المحافظة، ولدينا 3 فنادق في بورسعيد واثنين في الإسماعيلية، كما يتيح الكاف حرية الحركة بإقامة الفريق في فندق خارج المحافظة مما يمنحنا مرونة".

وأوضح: "بالنسبة لإستاد برج العرب فقررنا إتاحته لمباريات الدوري بعدما أقيم عليه مباريات كثيرة في الأعوام الماضية، وسنعمل خلال تلك الفترة على خروج إستاد القاهرة في أبهى صورة".

وأكمل: "إستاد الإسماعيلية يحتاج إلى بذل مجهود كبير ومراجعة الأمور الخاصة بالإقامة وتفاصيل أخرى خارج المستطيل الأخضر".

وأتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بالحديث عن منتخب مصر قائلا: "تلك المجموعة الحالية مع النجم محمد صلاح قادرة على الفوز بكأس الأمم، نحن لا نقل عن أي فريق في المستوى الأول بإفريقيا رغم المنافسة القوية في تلك النسخة من المسابقة".

يُذكر أن تلك النسخة هي الأكبر في تاريخ البطولة الإفريقية، حيث تُقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، وتنطلق فعالياتها في الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2019.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم بواتينج من ساسولو

رئيس منطقة بني سويف السابق: اقالتي تشجع على الفساد .. وتحويلي لعبرة "غباء"

مصر تكتفي بإحراج الدنمارك وتخسر مجددًا في مونديال اليد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات