جميع المباريات

إعلان

مدرب غينيا ليلا كورة: كلوب "حكيم" والدليل صلاح وماني.. ووجود كيتا في ليفربول "يسعدني"

محمد صلاح

محمد صلاح وماني

أشاد البلجيكي بول بوت المدير الفني للمنتخب الغيني، بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي نظرًا لقيامه بانتداب العديد من اللاعبين الأفارقة في فريقه والذي يأتي من أبرزهم الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

المدير الفني لغينيا قال في تصريحات خاصة ليلا كورة قبل إجراء قرعة كأس الأمم والمقرر لها غدًا الجمعة :"أرى أن يورجن كلوب مدربًا حكيمًا نظرًا لأسلوبه والذي يعتمد على اللاعبين الأفارقة وهذا ما سيساهم في تطوير الكرة داخل القارة السمراء".

وتابع المدرب صاحب الـ62 عامًا تصريحاته :"أشعر بالسعادة لتواجد قائد منتخب غينيا نابي كيتا في صفوف ليفربول بجانب توقيعه على عقد مع الريدز مدته خمسة أعوام".

وكان كيتا انتقل إلى صفوف ليفربول مطلع الصيف الماضي قادمًا من لايبزيج الألماني، حيث بدأ الدولي الغيني في إثبات نفسه داخل تشكيل الريدز بعدما سجل هدفين في آخر مباراتين مع الريدز أمام ساوثهامبتون بالدوري وبورتو بدوري أبطال أوروبا.

وحول قدرة منتخب غينيا في المنافسة على بطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستقام بمصر خلال العام الجاري، قال :"منتخبي ليس قويًا عكس منتخبات الصف الأول، وإذا أجرينا مقارنة مع المنتخبات الأقوى سنجد أننا أقل".

وأنهى مدرب غينيا تصريحاته :"نستعد جيدًا من أجل الظهور بشكل جيد".

واستطاع منتخب غينيا التأهل لكأس أمم إفريقيا بعدما حصل رفاق اللاعب نابي كيتا على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، في المقابل جاء منتخب كوت ديفوار في الوصافة برصيد 11 نقطة.

جدير بالذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية ستقام غدًا الجمعة، حيث من المقرر أن تقام من 21 يونيو وحتى 19 يوليو. 

اقرأ أيضًا..

مدرب غانا: الفوز على مصر بسداسية لن يتكرر.. والفراعنة قادرون على التتويج بإفريقيا لسببين

مدرب صنداونز: سنقاتل لمحاربة "نيران" الأهلي

تقرير.. الثأر أو الريمونتادا.. الأهلي يسعى لتحقيق رقمًا تاريخيًا أمام صنداونز 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 1
ميلان

ميلان

75

تمريرة من فلورينزي لاعب ميلان داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس روما

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن