شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد أحمد: أثبتنا صحة قرار إقالة عمرو فهمي.. وأمم أفريقيا 2019 ستكون الأفضل في التاريخ

أحمد أحمد

صورة أرشيفية

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن قرار إقالة عمرو فهمي السكرتير التنفيذي للكاف من منصبه، كان صحيحًا، لافتًا إلى أن التصرفات التي قام بها الأخير -على حد قوله- أثبتت ذلك.

وأشار أحمد في حوار مع موقع إنسايد ورلد فوتبول، إلى أنه يثق في قدرة مصر على تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019، مشددًا أن المسابقة ستكون الأفضل في التاريخ.

وقال رئيس الكاف عن إقالة فهمي: "كما قلت من قبل، لقد كنت مخطئًا في اختياره".

وأكمل: "أنا من الشخصيات الذين يعترفون بالخطأ إذا ارتكبوه، لم يسبق لي العمل في منظمة دولية قبل أن أتولى رئاسة الكاف، لقد عملت فقط داخل بلدي".

وأضاف: "إذا كنت ساختار شخص مالجاشي الجنسية للمهمة فإنني كنت ساختار الشخص الصحيح، ولكن ذلك كان مستحيلًا، وكنت أظن أن فهمي هو الاختيار الأنسب للمهمة".

وأردف: "عمرو فهمي سبق له العمل في الكاف وكذلك بشركة لاجاردير، فهل هناك أي شك في أنه ليس الخيار الجيد للمهمة؟ الكاف مثل المنظمات الحكومية تمامًا".

وأوضح: "نحن منظمة كبيرة، إذا اخترت شخصًا لمنصب هام وكان غير قادرًا على أداء عمله فإنه يحق لك التعديل، هذا أمر طبيعي في الإدارة".

وبسؤاله عن أسباب رحيل فهمي، فقال رئيس الكاف: "منذ أن رحل ماذا حدث؟ ما قام به يؤكد أننا إتخذنا القرار الصحيح، والجميع يعلم ما حدث".

وأتم: "ليس من عادتي أو ثقافتي أن أتحدث عن الناس، نحل مشاكلنا داخليًا، لكنني أتعجب من الإعلام الذي تناول الأمر من جانب واحد ولم يستمع إلى الآخر".

وعن كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، فقال رئيس الكاف: "أثق أن النسخة المقبلة ستكون الأفضل في التاريخ".

واختتم: "ثقتي في مصر تصل إلى نسبة 100%، كان لدينا مشاكل في أرضيات الملاعب ولكن التطوير والعمل واضح تمامًا الآن".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات