جميع المباريات

إعلان

"مؤشر لصفقة تشيلسي الكبرى".. هافرتز لم يظهر في استعدادات باير ليفركوزن للموسم الجديد

باير ليفركوزن

لاعبو باير ليفركوزن

استعرض الحساب الرسمي لنادي باير ليفركوزن الألماني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور نجوم الفريق، خلال أداء القياسات البدنية، استعدادًا للموسم المقبل، ولم يظهر خلالها كاي هافرتز نجم الفريق.

وتضمنت تغريدة باير ليفركوزن مجموعة من الصور لنجوم الفريق، مع عبارة "بدأ أول جلسات القياسات البدنية في الاستعدادات للموسم الجديد."

وزاد غياب هافرتز التكنهات المتعلقة بحسم صفقة انتقاله إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي قام بمجموعة من التعاقدات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع المغربي حكيم زياش، الألماني تيمو فيرنر، الإنجليزي بن تشيلويل، البرازيلي تياجو سيلفا والفرنسي مالانج سار.

لكن العديد من التقارير الإنجليزية والألمانية أكدت أن صفقة التعاقد مع هافرتز البالغ من العمر 21 عامًا، ستكون الأغلى في "ميركاتو" تشيلسي، حيث من المنتظر أن تناهز قيمتها 100 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ نادي العاصمة الإنجليزية.

وأصبح هافرتز أحد أبرز نجوم باير ليفركوزن في وقت قياسي، بعدما بات أصغر لاعب يرتدي قميصه في دوري الدرجة الأولى الألماني وأصغر لاعب يسجل هدفًا لمصلحته، وسجل 18 هدفًا وصنع 9 أهداف في مختلف المسابقات بالموسم الأخير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان