جميع المباريات

إعلان

"يتحدث مع الحكام أكثر من لاعبيه".. ماذا حدث بين لامبارد ومورينيو في مباراة كاراباو؟ (فيديو)

مورينيو ولامبارد

لامبارد ومورينيو

اتهامات متبادلة بين فرانك لامبارد مدرب تشيلسي وجوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام على خط التماس شهدتها المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ونجح توتنهام في تحقيق الفوز على تشيلسي في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ16 لكأس كاراباو بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وخلال المباراة، وقعت أحداثًا مثيرة كان بطلها جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الذي دخل في مشادة كلامية مع لامبارد مدرب تشيلسي، كما أثار الجدل بعدما التقطته عدسات الكاميرات وهو يغادر الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ14 دقيقة.

الواقعة الأولى يكشف أحداثها مدربي الفريقين، فعقب المباراة روى لامبارد كواليس المشادة في تصريحات صحفية وقال: "كان تعليقي بخصوص حديثه مع الحكام أكثر من حديثه مع لاعبيه، كانت مجرد لحظة عابرة، أحترم مورينيو كثيرًا واحترامي له لن يتغير."

من جانبه، قال مورينيو: "أكن كل الاحترام والتقدير لفرانك بغض النظر عن الكلمات التي تبادلناها خلال المباراة، خلال فترة لعبه منحني كل شئ ولا يمكنني نسيان أو إنكار ذلك."

وأضاف البرتغالي:"لامبارد كان لاعب رائع، يحتاج فقط لبعض النصائح، المدربون ليسوا بحاجة للعصبية في المنطقة الفنية أثناء الفوز، السبب الرئيسي للوقوف هناك هو الخسارة، فعلى سبيل المثال شعرت بالحزن كثيرًا تجاه ما حدث له أمام وست بورميتش عندما كان متأخراً بثلاثة أهداف دون رد حيث كان يجلس حزيناً على الكرسي."

وتابع مدرب تشيلسي السابق: "لا يمكنني تعليمه كرة القدم، هو يعرف ذلك جيدا، لذلك أخبرته أنه ليس بحاجة للعصبية خاصة وأن فريقه كان متقدمًا في ذلك الوقت."

الواقعة الثانية، كانت بمغادرة مورينيو الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ14 دقيقة.

البعض اعتقد في البداية أن المدرب البرتغالي ترك الملعب وخرج غاضبًا بعدما كانت هودوسون أودوي لاعب تشيلسي قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في مرمى سبيرز.

وتبين فيما بعد، أن مورينيو ذهب خلف إريك داير مدافع توتنهام الذي كان يلعب في المباراة واضطر للتوجه إلى دورة المياه، مما أجبر مورينيو للذهاب خلفه واستعجاله من أجل العودة للمباراة.

وعلق مورينيو على تلك الواقعة قائلا: "خرجت من الملعب لاستعجال عودته، لعدم وجود تبديلات وقتها."

وأتم: "أتفهم أنه متعب ويلعب لفترة طويلة، كما أنه يعاني من الجفاف."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2

يبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الفوز على توتنهام من أجل الاقتراب خطوة أكثر من التتويج بالدوري الإنجليزي، إذ ترفع النقاط الثلاث رصيد فريق بيب جوارديولا إلى النقطة 88، ليسبق أرسنال بنقطتين، قبل الجولة الختامية.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن