جميع المباريات

كأس العالم

برعاية

إعلان

ميرور تكشف سر جورب روز الممزق أمام بلجيكا

جورب روز

جورب روز

أثار الجورب الذي ارتداه الإنجليزي داني روز الظهير الأيسر لفريق توتنهام هوتسبر خلال مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي في كأس العالم 2018 فضول الكثيرين من متابعي المواجهة، بعدما ظهر ممزقًا ويحوي الكثير من الفتحات.

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين، سجلهما توماس مونييه وإيدين هازار، ليحقق الأخير المركز الثالث في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما أثار الجورب ذاته سخرية الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أن روز اضطر لارتداء جورب قديم ممزق، بسبب عدم توقع بعثة منتخب بلاده للذهاب بعيدًا في البطولة، والتأخر حتى هذا الموعد.

لكن صحيفة ميرور البريطانية كشفت عن سر جورب روز الممزق، وذكرت أنه ليس الأول الذي يرتدي مثل هذا الجورب، حيث ظهر به العديد من اللاعبين مؤخرًا في الدوريات المحلية وبينهم كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي وآرثر ماسواكو مدلفع ويست هام يونايتد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الطريقة التي تصمم بها الجوارب الحديثة تجعلها ضيقة للغاية، وهو يتسبب في الشعور بالألم للاعبين أصحاب العضلات الضخمة في القدمين، مما أنشأ فكرة قطع الجورب بتلك الطريقة لمزيد من الراحة أثناء الركض في الملعب.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات