جميع المباريات

إعلان

سكاي سبورتس: صلاح لم يظهر مع بعثة ليفربول في ملعب ويمبلي قبل نهائي كاراباو (فيديو)

صلاح

محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لم يظهر برفقة بعثة ليفربول في ملعب ويمبلي قبل انطلاق نهائي كأس كاراباو.

ويشهد ملعب "ويمبلي" مساء الأحد، إقامة نهائي بطولة كأس كاراباو، بين فريقي ليفربول وتشيلسي.

وتأهل نادي ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة بعد عبوره لفريق فولهام بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، بواقع انتصار في الذهاب بنتيجة (2-1)، وتعادل (1-1) في الإياب.

وعلى الجانب الآخر، وصل تشيلسي إلى النهائي بعد عبوره لفريق ميدلسبره بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (6-2)، بواقع هزيمة في الذهاب بنتيجة (1-0)، وانتصار (6-1) في العودة.

ويحوم بعض الغموض حول موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وإمكانية مشاركته في المباراة النهائية بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها والتي أدت لخروجه من قائمة الريدز في مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن الثلاثي محمد صلاح، داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي لم يظهروا مع بعثة ليفربول في الجولة التفقدية لملعب ويمبلي قبل انطلاق نهائي كأس كاراباو.

وأشار مراسل الشبكة البريطانية، إلى أن عدم تواجدهم، يعني اقتراب الثلاثي من الغياب بشكل كبير عن الريدز في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن