جميع المباريات

إعلان

مينوتي يؤكد استمرار سكالوني مدربا للأرجنتين حتى 2022

سكالوني

سكالوني

أكد لويس سيزار مينوتي مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن الاتحاد قرر الإبقاء على المدرب ليونيل سكالوني مديرا فنيا للمنتخب الأرجنتيني حتى نهائيات كأس العالم القادمة والمقررة عام 2022 في قطر.

وأوضح مينوتي ، في بيان صحفي بعد اجتماعه مع كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد، "استمرار سكالوني هو ما تم الاتفاق عليه".

وكان مقررا أن ينتهي العقد الحالي لسكالوني في ديسمبر الحالي لكن تابيا ومينوتي ناقشا عمل وأداء سكالوني مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي اختتمت مؤخرا بالبرازيل واحتل فيها المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) المركز الثالث.

واتفق مينوتي وتابيا على استمرار سكالوني في قيادة الفريق خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والتي تنطلق في مارس 2020 .

وكان لاعبو المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم الشهير ليونيل ميسي أشادوا بأداء سكالوني عقب انتهاء كوبا أمريكا وأكدوا دعمهم للمدرب.

ويعلن الاتحاد الأرجنتيني عن الاتفاق الرسمي على استمرار سكالوني خلال الأيام المقبلة وذلك عقب الاجتماعات المزمع عقدها بين مينوتي وتابيا وأعضاء الطاقم التدريبي للفريق ، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وكان سكالوني تولى تدريب الفريق خلفا لمواطنه خورخي سامباولي عقب انتهاء مسيرة الفريق في كأس العالم 2018 بروسيا والتي خرج فيها منتخب التانجو من الدور الثاني (دور الستة عشر) بالهزيمة 3 / 4 أمام نظيره الفرنسي الذي توج لاحقا بلقب البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن