شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يسحق سرقسطة برباعية ويتأهل لربع نهائي كأس إسبانيا

ريال مدريد

ريال مدريد يقترب من ربع النهائي

سحق فريق ريال مدريد مضيفه فريق ريال سرقسطة (4-0) في مباراة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد عرض مُبهر لرجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد تأهل إلى دور الثمانية في البطولة التي يسعى للفوز بلقبها، بعد أن توج بلقب كأس السوبر المحلي وسيطر على قمة الدوري الإسباني.

ملخص المباراة 

بعد محاولات كثيفة للوصول إلى الشباك تقدم ريال مدريد مبكراً في الدقيقة 6 بعد عرضية أرضية من توني كروس حولها رفائيل فاران بيسراه إلى الشباك لتبدأ الاحتفالات المدريدية. 

وأضاف فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 31 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء ليطلق قذيفة بيمناه سكنت شباك سرقسطة قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف.

ريال مدريد واصل تألقه في المباراة بهدف ثالث عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 72 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليؤكد فوز الفريق الملكي مبكراً.

وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 79 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها بيسراه إلى الشباك ليزيد احتفالات الفريق الملكي.

وفشلت كل محاولات أصحاب الأرض في تسجيل هدف شرفي في شباك عملاق إسبانيا لينتهي اللقاء فوز الفريق المدريدي برباعية نظيفة ليعبر إلى ربع النهائي.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات