جميع المباريات

إعلان

"بدون جماهير".. استكمال باقي أحداث مباراة بيتيس وإشبيلية في كأس إسبانيا

اشبيليه يوسف النصيري

إشبيليه

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استكمال مباراة ريال بيتيس مع ضيفه أشبيلية في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا ، في وقت لاحق اليوم بعد إلغائها الليلة الماضية.

واضطر الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا لإلغاء المباراة مساء السبت بسبب شغب الجماهير، وذلك في أعقاب إصابة خوان جوردان بمقذوف ألقته الجماهير.

وتقدم اليخاندرو جوميز بهدف لأشبيلية في الدقيقة 35 من مباراة الديربي، لكن نبيل فقير أدرك التعادل لبيتيس بعد أربع دقائق فقط.

وفي الوقت الذي احتفل فيه لاعبو بيتيس بالهدف تعرض جوردان لاعب وسط أشبيلية لإصابة في الرأس بعد إلقاء مقذوف من قبل الجماهير.

وأسرع الجهاز الطبي لبيتيس إلى أرض الملعب لعلاج جوردان ، في الوقت الذي غادر فيه الحكم بينجوتيسيا أرض الملعب رفقة جميع اللاعبين، وذلك عقب تقدم أشبيلية ومديره الفني جوليان لوبتيجي بشكوى.

وأوضح اتحاد الكرة الإسباني بعد ذلك أن المباراة جرى وقفها ، وأضاف في بيانه :"اتحاد الكرة الإسباني يدين أي تصرف عنيف داخل الملعب".

وأوضح اتحاد الكرة الإسباني في بيان لاحق أن باقي أحداث المباراة ستستكمل في وقت لاحق اليوم الأحد لكن دون حضور الجماهير.

ولن يتمكن جوردان من خوض باقي أحداث المباراة حيث يحتاج للبقاء تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

ويشتهر ديربي أشبيلية بأنه من أكثر المباريات سخونة في إسبانيا... ففي عام 2007 تعرض خواندي راموس المدرب السابق لأشبيلية للإغماء عقب إصابته بزجاجة ألقيت عليه من قبل مشجع لبيتيس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن