جميع المباريات

إعلان

إنريكي يؤكد مشاركته أساسيًا.. مبابي يودع سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا

كيليان مبابي لويس إنريكي

مبابي

يوشك كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، على وضع حد لمسيرته مع النادي الفرنسي، وذلك بالمشاركة أساسيًا في المباراة النهائية لكأس فرنسا ضد ليون، والتي ستقام غدًا السبت.

وكان مبابي قد أعلن رسميًا رحيله عن الفريق مع نهاية عقده الحالي في الصيف، وسط توقعات قوية بانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من تراجع مشاركاته في المباريات الأخيرة، إلا أن المدرب لويس إنريكي أكد مشاركة اللاعب أساسيًا في اللقاء الحاسم، حيث قال في مؤتمر صحفي: "هل يلعب كيليان مبابي غدًا؟ بالطبع. بالطبع سيبدأ اللقاء".

وتأتي تصريحات إنريكي لتؤكد حرصه على الاستفادة من قدرات مبابي الاستثنائية في هذه المباراة الهامة، خاصة مع رغبة اللاعب في ترك بصمة مميزة قبل رحيله.

وسجل مبابي 256 هدفًا مع باريس في جميع المسابقات، وساهم بقوة في تتويج الفريق الباريسي بلقب الدوري 6 مرات وكأس فرنسا 6 مرات.

كما احتكر النجم الفرنسي جائزتي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي وهداف المسابقة في آخر 6 مواسم.

الجدير بالذكر، أن نهائي كأس فرنسا هو المواجهة الثالثة بين سان جيرمان وليون هذا الموسم، حيث نجح النادي الباريسي في تحقيق الفوز بالمباراتين السابقتين بنتيجة واحدة 1/4.

ويخوض الفريقان المواجهة الخامسة في بطولة كأس فرنسا، فاز باريس سان جيرمان في مواجهتين عامي 2016 و2020 بينما تفوق ليون مرتين في 2008 و2012.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن