شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة يُقصى دجلة من الكأس ويضرب موعدًا مع الزمالك في ربع النهائي

مصر للمقاصة

وادي دجلة

فاز مصر للمقاصة على وادي دجلة بنتيجة 2-1 في مباراة دور الـ16 من كأس مصر التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد الاسكندرية، ليضرب موعدًا مع الزمالك في ربع النهائي.

كان الزمالك قد تجاوز الانتاج الحربي مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-0 بعدما وصل الفريقان إلى الوقت الإضافي.

ودخل المقاصة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى أحمد عبد العزيز مودى، طه عادل، عصام صبحى، محمود وحيد، محمد تونى، هانى سعيد، ايريك تراورى، باولن فوافي، صلاح عاشور، جون انطوى فى الهجوم.

بينما تكون تشكيل وادي دجلة من: خالد وليد، خالد رضا، عمر صلاح، محمد عبد العاطي، بوزاس فاسيلوس، محمد جمال "بيبو"، محمد رضا، محمد محمود، أحمد رمضان "بيكهام"، إبراهيما نداي، باسم وليد.

استطاع باولن فوافي أن يسجل هدف التقدم لصالح مصر للمقاصة في الدقيقة 28 بعدما استقبل تمريرة رائعة من الخلف للأمام عن طريق محمود وحيد، ليسكنها في الشباك من الزاوية الضيقة أثناء محاولة خروج الحارس للتعامل معها.

أهدر وادي دجلة فرصة التعادل في الدقيقة 32 من هجمة مركبة أبعدها الحارس والدفاع 3 مرات من أمام المرمى، بعدما لعبها إبراهيما نداي بالعرض داخل منطقة الجزاء صوبها بيبو لترتد له من رأس الحارس ثم صوبها مجددًا مرتين ارتدت من الدفاع على خط المرمى.

وأحرز جون أنطوي الهدف الثاني لصالح مصر للمقاصة بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من هاني سعيد، ليصوب كرة قوية في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى، في الدقيقة 37.

وقلص محمد محمود النتيجة في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، بعدما صوبها أرضية بجوار القائم الأيمن فيما ارتمى أحمد عادل عبد المنعم في الجانب الأخر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات