شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور.. سخرية متبادلة عبر "فيس بوك" بين آل الشيخ وعضو إدارة الأهلي

الجارحي

آل الشيخ

قام تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بتوجيه رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال صفحته الرسمية عبر "فيس بوك".

وكان نادي بيراميدز، قد أعلن في بيان رسمي، عن استعادة آل الشيخ حصته في ملكية النادي، بعدما سبق وقرر بيعها لصالح سعيد سالم الشامسي نائب رئيس النادي.

ونشر آل الشيخ، صورة لمجلس الأهلي، سبق وقام محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي بنشرها عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق قائلا "إن شاء الله تتخذوا القرار الصحيح، وتلعبوا مباراة يوم 28 فبراير في الكأس".
 
وتابع ساخرا من الصورة "ما شاء الله، هل كان عيد ميلاد أحد؟، أم فرحة بعودتي بالسلامة؟".

وعاد آل الشيخ، لينشر صور أخرى لمجلس الأهلي قائلا "بما إني رئيسكم الشرفي، الذي لم تقبلوا استقالته حتى الأن، انصحكم بالإلتزام بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم المحترم بما فيه مصلحة النادي".

واختتم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق رسالته قائلا "أنصحكم حتى لا تقولون أنني أتدخل، مجرد نصيحة وشكرا".


وقام محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بنشر تعقيب عبر صفحته على "فيس بوك" قائلا "رئيسكم؟، نحن في حالة انعقاد دائم، وعندما نأخذ أي قرار، لا نعود فيه".


 
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قامت باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري، بمباراة الكأس لتقام في نفس الموعد يوم 28، وذلك بعد بيان بيراميدز وتصريحات آل الشيخ.

وأصدر مجلس الأهلي أكثر من بيان أعلن من خلاله رفضه اي استبدال لمباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري بأي مباراة أخرى في أي مسابقة، مرحبا بفكرة تأجيل مواجهة الدوري، دون أي استبدال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات