جميع المباريات

إعلان

العشري: استغلينا تعثر الزمالك الأفريقي.. ومواجهة الأهلي الأصعب

طارق العشري

طارق العشري - صورة ارشيفية

أكد طارق العشري مدرب فريق طلائع الجيش، أنه استغل تعثر الزمالك في دوري أبطال أفريقيا للفوز عليه في نصف نهائي كأس مصر، مضيفًا أن مواجهة الأهلي كانت الأصعب.

ونجح الأهلي في الفوز على طلائع الجيش في نهائي كأس مصر بركلات الترجيح (3-2) بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما، وذلك بعد أيام من الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر محطة راديو مصر، قال العشري: "مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، طريقنا في كأس مصر كان صعبًا، تخطينا بيراميدز ثم الزمالك".

وأضاف: "استغلينا الظروف أمام الزمالك بعد خسارته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنواحي النفسية كان لها دور في المباراة، وهو الأمر الذي ساعدنا في التفوق على الفريق الأبيض".

وتابع: "مواجهة الأهلي كانت الأصعب، لأن لاعبيه يعيشون حالة نشوة كبيرة بعد الفوز بدوري الأبطال، ويريدون تحقيق الثلاثية، صمدنا بالرغم من النقص العددي الذي أثر علينا ووصلنا إلى ركلات الترجيح وهو أمر يحسب للاعبين الذين استطاعوا تحمل المسئولية وأثبتوا لجماهير الكرة المصرية أن هناك فريق جيد سيظهر بشكل قوي في الدوري، يكفينا فخرا الخسارة بركلات الترجيح".

وواصل مدرب الطلائع حديثه: "أشكر لاعبو الأهلي على الممر الشرفي، هذه هي الروح الرياضية التي نريد رؤيتها في الملاعب".

وأتم: "سنكون ندًا قويًا للأهلي في بطولة السوبر، وسنحاول الفوز باللقب، وتحقيق أول بطولة في تاريخ طلائع الجيش".

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات