جميع المباريات

إعلان

مدرب بتروجيت: لم نستسلم.. أتيحت لنا فرصًا أكثر.. وكنا نطمع في تحققيق الفوز أمام الأهلي

هيثم شعبان

هيثم شعبان

المصور: نادر نبيل

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق بتروجيت، أنه فريقه قدم مواجهة قوية أمام الأهلي رغم الخسارة ومغادرة كأس مصر من نصف نهائي كأس مصر 2020-2021.

وأفلت الأهلي من مفاجأة بتروجيت، وفاز عليه بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة في مباراة مؤجلة من الدور نصف النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر (2020-2021)، ليضرب موعدين مع الزمالك، أولهما في نهائي الكأس، وثانيهما في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال شعبان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1:" أعتقد أن فريق بتروجيت قدم مباراة جيدة أمام الأهلي ولم نكن فريق مستسلم وكنا نطمع في تحقيق الفوز منذ البداية".

وأضاف:" لا نلاعب فريق من خارج مصر فكان لابد أن نضغط من البداية، اللاعبين قدموا ما طلب منهم وكان هناك خطأ وحيد والأهلي سجل منه الهدف الأول لكن الهدف الثاني جاء من ركلة ثابتة".

وتابع:" اتيحت لنا فرصًا أكثر من الأهلي خاصة في الشوط الأول،في ظل الظروف ووجود غيابات في الفريق قدمنا مباراة قوية ".

وأكمل: "العدد لم يكن كافيًا قبل المباراة وواجهنا أزمة في بعض المراكز وبعض اللاعبين شاركوا في غير مراكزهم ".

وأتم:" لدينا بعض اللاعبين يجلسون حاليا في منازلهم بعدما استمعوا لكلام الوكلاء عقب انتهاء الموسم في الدرجة الثانية، وهذا سبب من أسباب مشاكل المنظومة الكروية هو إن وكلاء اللاعيبن يتحكموا في اللاعبين والأندية".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك في نهائي النسخة الماضية من كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري، بعد أن تقابل الفريقان في مباراتين بالدوري المصري لهذا الموسم، فاز الفريق الأحمر بالأولى 5-3، بينما حسم التعادل الثانية بنتيجة 2-2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن