*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

نهائي الكأس.. الدوماني ليلا كورة: معلول من أسلحة الأهلي في القمة

عبد اللطيف الدوماني

عبد اللطيف الدوماني

يرى عبد اللطيف الدوماني، نجم الزمالك السابق، أن علي معلول هو أحد أهم أسلحة الأهلي في مباراة القمة المرتقبة بنهائي كأس مصر، رغم تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي والزمالك لخوض مباراة نهائي النسخة الماضية من كأس مصر (2020-2021)، يوم الخميس المقبل.

وقال الدوماني في تصريحات ليلا كورة: "نهائي الكأس سيكون صعبا على الفريقين، ومن الصعب توقع نتائج مباريات الأهلي والزمالك مهما كانت الظروف الفنية التي تسبقها".

وأضاف: "نقاط قوة الزمالك تتمثل في محمد عواد، الذي يمتلك دوافع وثقة كبيرة بعد أدائه في المباريات الأخيرة، بجانب الخط الهجومي بالكامل المكون من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري".

وتابع: "في الأهلي هناك عدة أوراق رابحة، أبرزها علي معلول بالرغم من اهتزاز مستواه في الفترة الاخيرة، ومعه محمد مجدي أفشة وحسام حسن".

واستمر: "جيسوالدو فيريرا يمتلك خبرات كبيرة مقارنة بريكاردو سورايش، وأهم ما يميز مدرب الزمالك هو دراسته القوية للمنافس وإغلاق المنافذ أمام نقاط قوته، بجانب قدرته الكبيرة على قراءة المباراة بشكل جيد".

وأتم: "نتيجة مباراة الكأس لن تؤثر على مشوار الفريقين في الدوري، بطل كأس مصر مهما كان اسمه سيغلق الصفحة في ثاني أيام التتويج، الأهلي والزمالك يمتلكان الخبرات الكبيرة في الفصل بين البطولتين".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات