*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

بيراميدز يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية أمام سيراميكا كليوباترا

بيراميدز

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تأهل نادي بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في دور الـ16 من البطولة.

وافتتح فخر الدين بن يوسف أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 17، وعزز إسلام عيسى تقدم بيراميدز بهدف ثاني في الدقيقة 66، وقلص حمزة مجدي النتيجة لصالح سيراميكا بهدف في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأكمل سيراميكا كليوباترا المباراة، بعشرة لاعبين بعد تعرض محمود البدري للطرد في الدقيقة 82 بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

ويلتقي بيراميدز في ربع النهائي مع الفائز من مباراة إنبي والبنك الأهلي.

تفاصيل المباراة

كاد سيراميكا أن يسجل الهدف الأول، بعدما لعب محمد إبراهيم كرة عرضية، قابلها صالح جمعة بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات ولكن أبعدها أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وتمكن بيراميدز من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعدما لعب أحمد توفيق كرة عرضية قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار مرمى سيراميكا.

وهدد سيراميكا مرمى بيراميدز، بعدما سدد سيف تقا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها أحمد الشناوي بشكل رائع من يسار مرماه.

وتواصلت خطورة فريق سيراميكا، بعدما نفذ صالح جمعة ركلة ركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها شادي حسين برأسية أبعدها الشناوي من منتصف مرماه.

وأجرى فريق سيراميكا كليوباترا تغييرا اضطرارياً قبل نهاية الشوط الأول، بخروج محمد كوكو حارس الفريق للإصابة، ودخل عامر عامر بدلاً منه.

واستطاع بيراميدز أن يسجل الهدف الثاني في المباراة عن طريق إسلام عيسى، بعدما سدد رمضان صبحي تسديدة اصطدمت بدفاع سيراميكا وترتد إلى وليد الكرتي الذي مرر الكرة داخل منطقة الـ6 ياردات إلى إسلام عيسى الذي أسكن الكرة في الشباك بسهولة.

وقلص سيراميكا كليوباترا النتيجة سريعاً، بعدما استغل شادي حسين لاعب الفريق خطأ بلاتي توريه في تمرير الكرة، لينطلق ويراوغ دفاع بيراميدز ويمرر الكرة إلى البديل حمزة مجدي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وأنقذ عامر عامر حارس سيراميكا مرماه من تلقي هدف ثالث لبيراميدز، بعدما سدد فخر الدين بن يوسف تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس سيراميكا يتألق ويتصدى للكرة ببراعة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في الدقيقة 82 لمحمود البدري لاعب سيراميكا كليوباترا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعد تدخله على إسلام عيسى.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات