جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. عودة سافيو لقائمة الأهلي واستبعاد عبد القادر أمام بيراميدز

برونو سافيو

برونو سافيو لاعب الأهلي

صرح مصدر بالنادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، أن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر قرر ضم البرازيلي برونو سافيو لقائمة الفريق الأحمر والتي تستعد لمباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن القائمة شهدت ظهور الحارس محمد الشناوي بجانب البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين، بينما تم استبعاد أحمد عبد القادر للإصابة.

وشعر عبد القادر بآلام عقب نهاية مران السبت، كما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لعدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة مؤخرًا، واستبعد كولر الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء اليوم الإثنين على ملعب "استاد القاهرة" في نهائي نسخة موسم 2021 - 2022، حيث كان الفريق الأحمر وصل للمشهد الختامي بالفوز على سموحة بنتيجة (3-1)، بينما تغلب بيراميدز على الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر بواقع 37 مرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 لقب، في المقابل لم يسبق لفريق بيراميدز التتويج بلقب الكأس في أي مناسبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن