جميع المباريات

إعلان

كوكو يتحدث عن.. إشادة عبدالحفيظ ويانكون.. كرة أفشة وكهربا.. ومفارقة ركلة جزاء رامي ربيعة

كوكو

كوكو

قال حارس مرمى فريق منتخب السويس، محمود كوكو، إنهم ظلوا لمدة 10 أيام يشاهدون نقاط قوة وضعف الأهلي ضمن تحضيراتنا للمباراة.

وأضاف كوكو، في تصريحات خاصة ليلا كورة، عقب المباراة:"الحمدلله استطعنا التعامل مع الأهلي بصورة جيدة خلال اللقاء، وكل ما الوقت كان يمر كان سيناريو المباراة الذي كان في بالي قبلها يزداد"، مشيرًا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ ومدرب الحراس بالفريق يانكون ذهبا له عقب المباراة وأثنا على مستواه.

وأوضح حارس مرمى فريق منتخب السويس أن تصديه لتسديدة لاعب الأهلي محمد مجدي "أفشة" كان الأصعب خلال اللقاء:"المسافة كانت قريبة وسدد كرة قوية"، بينما يرى أن تصديه لكرة محمود عبدالمنعم "كهربا" في بداية اللقاء هي من أدخلته في الأجواء.

وردّ كوكو على من اللاعبين الذين كان يخشاهم قبل اللقاء بقوله:"لاعبو الأهلي كبار وكذلك الأندية الكبيرة الأهلي والزمالك فتركز مع كل اللاعبين حتى لاعبي نصف الملعب لأنهم يتقدمون ولم أكن قلقًا ولكني (كنت عامل حساب) لحسين الشحات، كهربا وحمد فتحي وبيرسي تاو ـ إذا شارك ـ"، فيما ردّ على تصديه لركلة الجزاء بقوله:"شاهدنا ركلات الجزاء التي يُسددها لاعبي الأهلي مثل السولية وعلي معلول ولكنني لم أشاهد ركلة يُسددها رامي ربيعة والحمدلله إنني تصديت لها توفيق من الله".

وأتم حارس المرمى تصريحاته بالتنويه إلى أنه قد يعود للممتاز بعد ظهوره المميز أمام الأهلي، قائلاً:"كل موسم يصلني عرضًا من أندية الدوري الممتاز ولكن منتخب السويس يتمسك بي فهو النادي الذي تربيت به ولكن أوعدكم أنني أتواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل إن قدر الله ذلك والمباراة أمام الأهلي ستُساعدني في ذلك إن شاء الله".

وهُزم فريق منتخب السويس بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأهلي مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا:

يلا كورة يكشف برنامج استعداد الأهلي لمواجهة البنك 

مصطفى عسل يحتفل بلقب العظماء للاسكواش على أنغام سطلانة 

خطأ قام به حكم مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

كولر: ربيعة لا يُهدر ركلات الجزاء في المران 

إنبي: سنتنازل عن حق رعاية حمدي فتحي لنادي دمنهور 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن