جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

الأهلي يستعيد فؤاد وعبد القادر قبل مواجهة الإسماعيلي .. ويكشف تطورات ملف أكرم

أحمد عبد القادر ، حسام حسن

أحمد عبد القادر يعود للأهلي

استعاد الأهلي أحمد عبد القادر وكريم فؤاد بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما وشارك في تدريبات الفريق الأحمر استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الاثنين ببطولة كأس الرابطة.

وعاد عبدالقادر للمشاركة في التدريبات بعد أن تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا بعد منحه راحة من التدريبات بعد ثبوت سلبية مسحته، وذلك للتأكد من تعافيه تماما قبل العودة فيما تخلص فؤاد من آلام العضلة الخلفية التي لحقت به خلال مباراة الجونة الماضية في بطولة كأس الرابطة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي سياق متصل قال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح طبيب الأهلي للموقع الرسمي لناديه أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون ، وأنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة ، للوقوف على تطورات اصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي .

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته أمام نيجيريا بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات