شاهد كل المباريات

إعلان

الفيصلي: عدم "انضباطية" صالح جمعة دفعتنا للتعاقد مع الأنصاري

صالح جمعة

صالح جمعة

كشف مساعد المويس أمين عام نادي الفيصلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري صالح جمعة عن الأسباب التي دفعت إدارة النادي السعودي للتحرك نحو التعاقد مع اللاعب الدولي الكويتي فهد الأنصاري.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة الرياض السعودية قال المويس، "عدم قناعاتنا بالمصري صالح جمعة وعدم انضباطيته ومخالفاته المتكررة بعد أن غابت الجدية عن قاموسه وفي أداء مهماته دفعتنا لفتح التفاوض مع الأنصاري".

وأضاف، "كذلك كثرة سفره لمصر دون إذن مسبق جعل المدير الفني للفريق يستبعده من مواجهات الفريق الودية ويخرجه من حساباته تمامًا".

وتابع، "لذا تم فتح مفاوضات مع الأنصاري في الساعات الأخيرة وقبل إقفال الفترة بعد إصرار المدير الفني على التعاقد مع الدولي الكويتي لمعرفته بإمكاناته".

وواصل، "تواصلنا مع وكيل أعمال الأنصاري حتى الدقائق الأخيرة لنظفر بخدمات نجم دولي قدم كثيرًا لبلده والاتحاد في الموسم الماضي".

واختتم المويس قائلًا، "صالح جمعة لا يزال مرتبطًا مع النادي بعقد ممتد إلى نهاية الموسم الحالي وسيؤدي تدريباته مع الفريق على الرغم من استبعاده من قائمة الفريق الرسمية هذا الموسم وخلال في فترة الانتقالات الشتوية سيكون هناك قرار اخر".

جدير بالذكر أن صالح جمعة انضم إلى صفوف الفيصلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات