جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يرد: هل يلعب الأهلي مؤجلاته في الدوري دون الدوليين؟

الأهلي

فريق الأهلي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقفه من خوض الأهلي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري بدون لاعبيه الدوليين.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الأربعاء :"من الصعب أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة خلال فترة التوقف الدولي دون لاعبيه الدوليين، بجانب مباريات كأس مصر فقرار لعب الفرق مبارياتها دون الدوليين كان في دور الـ32 فقط".

وتابع :"قرار خوض الأهلي مبارياته دون لاعبيه الدوليين كانت في مباراة الداخلية فقط، إلا أن المباراة تم تأجيلها نظرًا لخوض المنتخب الأوليمبي مباراة ودية بجانب مباراة المنتخب الأول".

وعن خوض الأهلي أي مباراة خلال الشهر الحالي، أجاب رئيس لجنة المسابقات قائلاً :"الأهلي لن يخوض أي مباراة بالدوري خلال الشهر الحالي نظرًا لمباريات المنتخب بجانب خوض ارتباط الفريق بمباراة أمام الوصل بكأس زايد واتحاد جدة في كأس السوبر المصري السعودي".

وبسؤاله عن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة إذا توج الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا، رد عامر حسين :"حتى الآن لم نحدد مباريات الأهلي المؤجلة والتي قد تصل إلى 12 مباراة إذا توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

ولم يلعب الأهلي سوى 6 مباريات من أصل 13 في مسابقة الدوري نظرًا لانشغال المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخوض محطته الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه رادس على ملعبه الأوليمبي برادس، يوم الجمعة ضمن لقاء الإياب حيث كان لقاء الذهاب انتهى لصالح الأحمر (3-1).

 اقرأ أيضًا

تقارير: خاميس رودريجيز لا يتوقف عن إثارة الخلافات في بايرن ميونخ 

نيمار: ما قاله لي حكم مباراة باريس ونابولي "قليل الاحترام"

إبراهيموفيتش لمنتقدي بوجبا: استرخوا قليلًا وانظروا لأنفسكم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن