جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يكشف.. أسباب إلغاء ودية الإمارات.. وموقف "نائب" الرئيس

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أسباب إلغاء ودية منتخب مصر أمام الإمارات والتي كان من المقرر أن تقام في العشرين من نوفمبر الجاري، كما أوضح موقف أحمد شوبير من حسم مقعد "النائب" لرئيس الجبلاية هاني أبوريدة.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مجاهد: "وقت المباراة لم يكن مناسبًا لبعض اللاعبين، فهناك أكثر من لاعب مرتبط مع ناديه بمباراة في اليوم التالي للودية".

وأضاف: "إلى جانب حالة الإجهاد التي يعاني منها البعض خاصة لاعبي الأهلي، لذلك وجدنا أننا لن نظهر بالقوام الكامل في المباراة هو ما يتنافى مع البنود المتفق عليها".

وتابع: "إلغاء المباراة كان لتلك الأسباب فقط، على أن يتم تحديد موعد اخر لخوض الودية في وقت لاحق".

وبسؤاله عن حسم ملف نائب الرئيس لصالح أحمد شوبير كما ردد قبل خوضه الانتخابات التكميلية أجاب: "مجلس اتحاد الكرة كان مكون من 8 أعضاء فقط بعد استبعاد حازم وسحر الهواري، وتم الدعوة لإقامة انتخابات تكميلية بناء عليها تم انضمام أحمد شوبير ودينا الرفاعي على مقعد المرأة".

وواصل: "أعتقد أن هناك بعض الاجراءات من قبل اللجنة الأولمبية بخصوص اعتماد قوام المجلس لم تنته بعد، وفر الانتهاء منها سيتم عقد اجتماع لأعضاء اتحاد الكرة لمناقشة كافة الملفات ومن الوارد أن يتم تكليف بعض الأعضاء بعدة أمور، إلى جانب الاستقرار على من سيحل محل الرئيس هاني ابوريدة في حالة غيابه لأي سبب من الأسباب".

اقرأ أيضًا

مجاهد: الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الكاف.. وسندعم الأهلي في واقعة هشام محمد

مصطفى يونس: المصري لم يتعرض لأي مضايقات بعد عودته للعب في القاهرة

صباحك أوروبي.. حديث ساخن في ديربي مانشستر.. وصفقة ضخمة لخطف بوجبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

28

فرصة لصنداونز بعد كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس ومتابعة ومحاولة تسديد ودفاع الترجي يتصدى ويبعد الكرة

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن