شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله ليلا كورة: مالانجو أفضل من أزارو.. "عملاق" مصري يريده.. و"عقده" طريق الرحيل

بين مالانجو

بين مالانجو

أكد فوستينو ماكانديلا وكيل اللاعب بين مالانجو مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، أن النادي الإسماعيلي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ماكانديلا أشار في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى وجود نادِ مصري آخر يريد ضم اللاعب لكنه تحفظ على ذكر اسمه، لافتًا إلى وجود رغبة من أندية أوروبية وخليجية في التعاقد مع للاعب.

وكان مصدر في نادي مازيمبي الكونغولي قد أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن مندوبًا عن النادي الإسماعيلي تحدث معه بشأن التعاقد مع مالانجو. (طالع من هنا)

وقال وكيل اللاعب: "تحدث معي شخصًا وأخبرني أنه مقرب من إدارة الإسماعيلي، وأبلغني برغبة ناديه في التعاقد مع مالانجو، لكن لم يتم إرسال عرضًا من جانب رئيس النادي".

وأكمل: "هناك اهتمام باللاعب من أندية أخرى بجانب الإسماعيلي، فهو أحد أفضل أثنين مهاجمين في أفريقيا، إنه أفضل من وليد أزارو مهاجم الأهلي".

وأضاف: "نادي باتي بوريسوف من بيلا روسيا أبدى اهتمامه بضم اللاعب، وكذلك هناك أندية خليجية تحدثت معي بشأنه، ولكن الخليج ليس في خطتنا حاليًا، فلدينا خطة كبيرة نريد تنفيذها".

وأوضح: "لذلك علينا اختيار الفريق الصحيح في الوقت الصحيح، مالانجو من فئة الأهلي والزمالك، وبالمناسبة فهناك نادِ عملاق في مصر يريد ضمه بخلاف الإسماعيلي".

واختتم: "عقد مالانجو ينتهي في فبراير 2020 وبالتالي فبإمكانه التوقيع لأي نادِ في أغسطس المقبل، ومن ثم الانتقال مجانًا إليه مع نهاية التعاقد".

إقرأ أيضًا:

ميدو يختار 4 حراس للمنتخب..ويستبعد الشناوي

رئيس سموحة: بالرغم من "تعاطفنا" مع الأهلي.. لن نهد الفريق من أجل أندية أخرى

مجاهد: الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الكاف.. وسندعم الأهلي في واقعة هشام محمد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات