شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. الزمالك فوق السحاب.. والأهلي يستعد للبيان الأول

الزمالك ، محمود علاء

الزمالك فوق السحاب

يوم جديد، لكن لا جديد بالنسبة لقمة الدوري، واصل الزمالك انتصاراته وتشبث بالصدارة، بينما أنهى الأهلي استعداداته للعودة لبطولته المحلية المفضلة من أجل إصدار البيان الأول.

الزمالك يواصل انتصاراته

واصل الزمالك انتصاراته بتحقيق الفوز السادس توالياً، وابتعد بصدارة الدوري المصري بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مصر للمقاصة، ليواصل السير بثبات نحو اللقب الثالث عشر.

300 هدف وأكبر انتصار وثلاثي ناري

الهدف الذي افتتح به الزمالك أهدافه في الجونة كان رقم 300 في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ولحسن حظ فرجاني ساسي أنه كان الهدف الأول له في مسيرته البيضاء.

كاف يعلن قائمة الزمالك الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة الزمالك لخوض منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2018-2019، وشهدت حضور 26 لاعباً.

مدرب الأهلي

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي أن المدرب الجديد الأجنبي المنتظر في النادي الأحمر خلفاً للفرنسي كارتيرون، ليس بالضرورة أن يكون "الأغلى" مادياً لكي يكون الأفضل.

هل ينتقل غزال للأهلي؟

بعد أن انتهت علاقة اللاعب علي غزال بناديه الكندي فانكوفر بسبب انتهاء العقد وعدم حصوله على عرض جديد، تواترت أنباء بشأن توقيع اللاعب للنادي الأهلي، يلا كورة تواصل مع وكيل اللاعب ليعرف الحقيقة.

هل ينضم الدولي السوري للأهلي؟

مدافع العهد اللبناني اللاعب أحمد الصالح أصبح مرشحاً مرة أخرى للانتقال للنادي الأهلي في بعض التقارير الإعلامية، لكن مدير النادي اللبناني كشف حقيقة المفاوضات بين الأهلي والدولي السوري، فماذا قال؟

البيان الأول

الأهلي يستعد للبيان الأول في الدوري بعد 50 يوماً من الغياب، ويسعى للفوز على المقاولون العرب من أجل وضع نفسه على طريق الانتصارات مجدداً بعد خسارة اللقب الإفريقي ووداع البطولة العربية، لكن الأحمر سيفتقد عدداً من عناصره الأساسية.

حكم تونسي لبيراميدز.. ومصري للنجم والترجي

في إطار التعاون بين الاتحادين التونسي والمصري، تم تعيين حكم تونسي لإدارة مباراة بيراميدز والنجوم، وأمين عمر الحكم المصري لإدارة قمة الترجي والنجم الساحي.

تتويج المصريين

أعلنت جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن أسماء الفائزين لدورتها الجديدة، لتشمل عدداً من المصريين على رأسهم ثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم، محمد صلاح.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش