جميع المباريات

إعلان

تقرير .. مدرب الأهلي الجديد .. يتحدث الإسبانية أو الألمانية

ماجات

ماجات

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بإدارة قطاع الكرة لم يستقر بعد على المدرب الجديد الذى سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون .

وأقال مجلس إدارة الأهلي المدرب الفرنسي على خلفية التعادل أمام الوصل الإماراتي الأسبوع الماضى والخروج من البطولة العربية ليقرر تعيين محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فى منصب المدير الفني بشكل مؤقت.

وأضاف مصدر ليلا كورة إن ملف اختيار مدرب الأهلي الجديد لم يحسم بعد كاشفاً أن المدرب الجديد يتحدث الإسبانية أو الألمانية فى إشارة لكونه من أمريكا الجنوبية أو ألمانيا.

وارتبط اسم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لإتحاد جدة بالأهلي بعد أن قام نجله إيمليانو بمتابعة صفحة الأحمر الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مكرراً نفس مع فعله فى مايو الماضى  أثناء أقتراب والده من تولي الإدارة الفنية للأهلي.

وكان الأهلي دخل فى مفاوضات متقدمة مع رامون دياز الذى يتحدث اللغة الأسبانية فى مايو الماضى لخلافة حسام البدري المدير الفني الأسبق إلا أن المفاوضات تعثرت لرفض الخطيب اختيار دياز لجهازه المعاون كاملاً.

وبعد دياز انتشرت تقارير صحيفة تفيد بإقتراب المدرب الأوروجوائي جوزيه دانيال كارينيو مدرب النصر السعودي السابق من خلافة كارتيرون .

كارينيو القادم من أحد الدول التى تتحدث الإسبانية تعرض للإقالة من نادي النصر السعودي وتردد بقوة أنه تم ترشيحه من قبل البرتغالي مانويل جوزيه ايقونة الأهلي ومدربه السابق.

الألماني فيليكس ماجات دخل فى الصورة أيضاً بعد أن أشاد به عدلي القيعي ببرنامج "ملك وكتابة" مستعرضاً سيرته الذاتية مؤكداً أن مدرب الأهلي القادم قد يكون من بين الاسماء التي ترددت فى وسائل الإعلام.

ماجات كان قد صرح لصحيفة بيلد الألمانية الشهير عام 2016 أنه رفض عرضاً من الأهلي بسبب الأوضاع السياسية بمصر فى هذه الفترة مؤكداً أن المدربين الألمان الذين دربوا في مصر من قبل مثل هولمان وتسوبيل وديسكي وهاينز عملوا في ظروف أخرى وأوقات مختلفة".

ويتواجد حالياً محمود الخطيب فى ألمانيا بعد أن أجرى جراحة ناجحة فى العمود الفقرى فيما يتواجد المدرب الألماني أيضاً فى بلده عقب أن انتهى مشواره مع نادي شاندونج لونج الصيني.

من جهته نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي والمفوض من الخطيب بمتابعة قطاع الكرة استقرار ناديه على اسم المدير الفني الجديد مكتفياً بتصريح مقتضب " ملف المدرب الجديد فى يد محمود الخطيب".

الجدير بالذكر أن محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قد أكد فى وقت سابق أن النادي الأهلي وضع مبلغ 120 ألف دولار كحد أدني للتعاقد مع المدرب الجديد وأوضح القيعي هذه النقطة بوجود سقف وحد أقصي للقيمة المالية للتعاقد وهو ما يضع الأهلي فى مستوي معين قد ينتقل إلى مستوى أعلى فى حالة الحصول على تمويل خارجي للتعاقد مع مدرب جديد.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن