جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. 3 طلبات من جروس للاعبين.. غياب دونجا.. وتدريبات قوية للمستبعدين

الزمالك

الزمالك

واصل فريق الزمالك مرانه صباح اليوم السبت على ملعبه في ميت عقب بعد هزيمته مساء أمس الجمعة أمام الاتحاد في دور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وبدأ المران بجلسة من المدير الفني للفريق، كريستيان جروس؛ حيث طالب اللاعبين يضرورة تعلم الدرس والتركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز في كافة المباريات، مُحذرًا من التأثر بخسارة لقاء الاتحاد في الفترة الحالية، لاسيما وأن الزمالك ينافس على الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية.

وأكد جروس للاعبين أن الجماهير تنتظر الكثير منهم الفترة المقبلة، مطالبهم بإغلاق ملف البطولة العربية والتركيز في مباريات الدوري المقبلة والبطولة الكونفدرالية.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري في إياب دور الستة عشر للبطولة العربية تدريبات استشفائية خلال مران الفريق اليوم.

وفضل الجهاز الفني أداء اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف السويسري جروس المدير الفني وجهازه المعاون.

وشهد المران تغيّب محمود عبدالعاطي "دونجا"، لاعب وسط الفريق بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى؛ لظروف خاصة به.

وقرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم غد الأحد على أن يعاودوا المران يوم الاثنين.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري.

طالع أيضًا:

جروس: أنا حزين.. أعتذر للجماهير.. وارتكبنا خطأ وحيدًا

ميدو يتحدث عن.. مصيبة خروج الزمالك.. 3 لاعبين يحتاجون التقييم.. وابن النادي المخلص

تقرير.. بعد 14 مباراة بيضاء.. الزمالك يتلقى أول هزيمة في 3 أشهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن