شاهد كل المباريات

إعلان

الأزمة مع الإسماعيلي؟.. الحضري: لا أحد يستطيع إجباري على شيء.. وانتظر يناير

عصام الحضري

عصام الحضري

يرى عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي إن ناديه مثل الأهلي والزمالك ولكن مشكلة الأندية "الشعبية السواحلية" أن الجميع بها يتحدث عن الكرة.

وأضاف الحضري ـ خلال حلوله ضيفًا ببرنامج اللاعيب مع مُهيب عبد الهادي ورزان مغربي مساء يوم أمس الأربعاء ـ:"أحترم إدارة النادي الإسماعيلي وكذلك هناك احترامًا مُتبادلاً بيننا ولكن حينما تشعر أنك لن تستطيع أن تُعطي كل ما لديك للنادي فابتعد وهذا ما فعلته ووكيلي من سيتحدث مع النادي لإنهاء كل شيء.. والأمر بالنسبة لي أُغلق احترامًا للجميع ولكن لن أخضع لتحقيق بعد هذا العمر.. لا أحد يستطيع إجباري على شيء".

وكان النادي الإسماعيلي قد أحال الحضري للتحقيق لتخلفه عن السفر مع الفريق إلى بوروندي للمشاركة في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وعن خطوته المستقبلية بعد الإسماعيلي؟.. قال حارس الإسماعيلي:"إن شاء الله هناك نادي جديدة فأنا لن أعتزال الكرة ولكن لن أُعطي معلومة إلا إذا كان هناك عرضًا والآن لا يوجد أي شيء".

وعن إمكانية عودته للأهلي؟.. رد الحضري:"كنت أتمنى العودة لصفوفه ولكن بعد مشاركتي في كأس العالم وتحقيق رقم قياسي في سن المشاركة شعرت إنني حققت شيئاً كبيرًا".

وأتم الحضري حديثه بالإشارة إلى إنه عضوًا في النادي الأهلي وأسرته تذهب لفروعه:"لا يوجد أي شيء يمنعني من الدخول وإذا ذهبت ستنقلب الأمور إعلاميًا وصحافيًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات