جميع المباريات

إعلان

مصدر بالمقاصة يكشف كواليس تحول تراوري من الأهلي لبيراميدز.. وسبب تأخر إعلان صفقة وحيد

اللاعب محمود وحيد

محمود وحيد لاعب الأهلي الجديد

متابعة- أحمد عبد الباسط، عبد الرحمن طارق:

ضم النادي الأهلي، محمود وحيد، ظهير أيسر مصر المقاصة لمدة 4 سنوات ونصف، في الوقت الذي كان قريبا من ضم زميله بالفريق صانع الألعاب البوركيني إيريك تراوري، الذي انتقل لبيراميدز في صفقة قال مسؤوليه إنها تكلفت 35 مليون جنيه.

وكشف مصدر بنادي مصر المقاصة كواليس الصفقتين اللتين حازتا على اهتمام الإعلام الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شملت الكواليس عددا من المفاجآت الواضحة، أبرزها أن تراوري كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي، بالإضافة لاحتمالية فشل صفقة انتقال وحيد للأهلي قبل أن تنتهي بالنجاح في اللحظات الاخيرة للنادي الأحمر.

وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة ليلاكورة "اجتمعنا مع المهندس عدلي القيعي في شركة المقاصة صباح يوم الأربعاء، وتوصلنا بالفعل لاتفاق يقضي بانتقال كل من تراوري ووحيد للأهلي مقابل 45 مليون جنيه، بالإضافة إلى لاعبين إثنين آخرين يتم تحديدهما فيما بعد مع بعض الامتيازات الأخرى المعتمدة على مشاركة اللاعبين مع الفريق الأحمر فيما بعد".

وأضاف "طلب القيعي مهلة لساعات من أجل إرسال العقود لتوقيعها، وهو ما وافقنا عليه، ولكن الساعات يومها مرت بدون أي جديد مما جعل شكوكنا تزيد حول جدية مسؤول الأهلي في إنهاء الأمر، خاصة وأننا كنا نملك عرضا آخر من بيراميدز".

وواصل "حاولنا الاتصال كثيرا بمسؤول الأهلي، ولكن هاتفه كان مغلقا طوال اليوم، وعلى إثر ذلك، وحفاظا على طريقة تعاملنا في المفاوضات، أرسلنا رسالة نصية عبر الهاتف المحمول بتحديد مهلة لإتمام الاتفاق بحد أقصى الساعة الخامسة مساء".

وأكمل "مع عدم تلقينا أي ردود من جانب الأهلي وتعاظم شعورنا بأن هناك مماطلة، قمنا بالموافقة على عرض بيراميدز لضم تراوري يومها مساء ليتحول اللاعب لارتداء قميصهم".

وعن كواليس صفقة محمود وحيد، أكد المصدر أن بيراميدز لم يقدم أي عروض لضم اللاعب، الذي كان اهتمامه الأول والأخير هو الانتقال للأهلي، ولكنه أكد أن الصفقة شهدت تطورات في الساعات الأخيرة كانت لتنهيها بالفشل مثلما حدث مع صفقة تراوري.

وقال المصدر "المقاصة كان قد أنهى اتفاقه مع الأهلي، وكان يتبقي فقط أن يتوصل اللاعب لاتفاق حول الراتب السنوي له، ولذلك ذهب للنادي الاهلي صباح الخميس من أجل إتمام الأمر، ولكن بحسب تأكيدات اللاعب لنا حدث اختلاف بينه وبين المهندس عدلي القيعي لأن الاخير قابله بطريقه لم ترضه، الأمر الذي دفعه للرحيل من النادي دون الوصول لاتفاق".

وختم "اتصالات عديدة أجريت وسط يوم الخميس بين محمد فضل مسؤول التعاقدات بالأهلي مع اللاعب تم من خلالها التوصل لاتفاق مرضي بين الطرفين ليتم بعد ذلك الإعلان الرسمي عصر الجمعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن