جميع المباريات

إعلان

بعد رحيلهم.. عبد الحفيظ يكشف دور فضل وعرابي وميهوب في الصفقات الجديدة

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ ومحمد فضل

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن دور كل من محمد فضل وهيثم عرابي وعلاء ميهوب بشأن الصفقات التي تم إبرامها خلال الفترة الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن لاسارتي قال عبد الحفيظ: "محمد فضل كان له دور في التعاقد مع الثلاثي محمد محمود لاعب وادي دجلة، ومحمود وحيد نجم مصر للمقاصة، إلى جانب الأنجولي جيرالدو القادم من صفوف أول أغسطس".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن هيثم عرابي كان صاحب الفضل في التعاقد مع المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لافتًا إلى دور علاء ميهوب البارز في إتمام صفقة التعاقد مع الفلسطيني الشاب محمود سلمي.

وأشار عبد الحفيظ إلى الدور الذي يقدمه عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، في قطاع الناشئين بالأهلي مؤكدًا أن كل فرد في الأهلي يقوم بعمله على أكمل وجه ويكمل مسيرة سابقيه.

وكان الأهلي قد عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم للإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد لاسارتي الذي سيقود الفريق الأحمر لمدة موسم ونصف.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي اعتمدت تشكيل الجهاز الفني للفريق الأحمر والمكون من لاسارتي (مدير فني)، سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، محمد يوسف مدرب عام، سباستيان مدرب مساعد، سامي قمصان مدرب، اليخاندرو مدرب أحمال، طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.

اقرأ أيضًا

وزير الرياضة السعودي يسخر من رحيل عرابي "السريع" عن الاهلي

عاشور حكمًا لمباراة الأهلي والنجوم بالدوري

تشكيل الأهلي المتوقع.. لطفي حارسا.. وعودة الشيخ أمام النجوم

عبد الحفيظ يكشف.. متى يبدأ لاسارتي مهام عمله في الأهلي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن