جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. صلاح يستعيد عرشه.. أخطاء الكرة الذهبية.. والكاميرون تستضيف أمم إفريقيا 2021

كاس امم افريقيا

مقر نادي الزمالك

شهد يوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تصدر محمد صلاح لهدافي البريميرليج، إضافة إلى غياب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على احتفالية افتتاح المبني الاجتماعي بنادي الزمالك.

وإليكم أبرز أحداث يوم الجمعة:

الأهلي يستفيد من تأجيل لقاء جيما

قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، إن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي، التي تقام الأحد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

تحقيق يلا كورة يكشف أخطاء في جائزة "الكرة الذهبية"

التتويج الأول للكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الاسباني، بجائزة مجلة فرانس فوتبول في الثالث من ديسمبر الجاري، لم يمر مرور الكرام. فبعدها بيوم واحد شكك الصحفي المصوت ممثلا عن دولة ترينداد وتوباجو في مصداقية الجائزة الرياضية باتهامه إدارة المجلة بالتلاعب في صوته. (طالع التفاصيل)

مورينيو خارج حسابات ريال مدريد

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خارج حسابات نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الشائعات التي ربطته بفريق العاصمة الإسبانية في الأيام الأخيرة. (طالع التفاصيل)

الكاميرون تستضيف أمم إفريقيا 2021

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أن دولة الكاميرون قبلت بتنظيم كأس الأمم الإفريقية عام 2021، وذلك من خلال بيان رسمي. (طالع التفاصيل)

راموس يتحدث عن الشحات

صرح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، بأنه يعلم جيدًا أن هجوم العين يضم ثلاثة لاعبين من السويد، مصر والبرازيل، موضحًا أن اسم النادي لا يحسم البطولات، ولا بد من الاجتهاد لتحقيق الفوز في نهائي كأس العالم للأندية. (طالع التفاصيل)

تركي آل الشيخ يغيب عن احتفالية الزمالك

غاب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، عن عدم زيارة مقر نادي الزمالك مساء اليوم بسبب ظروف خاصة بحسب مسؤولو النادي. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يعلن رحيل داني شاهين 

أعلن نادي بيراميدز رحيل داني شاهين مهاجم منتخب فلسطين عن الفريق، والاستغناء عن خدماته قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بتوجيه الشكر له على الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

صلاح يصطاد الذئاب

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لانتصار ثمين على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين في ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".  (طالع التفاصيل)

صلاح يستعيد عرشه

أحرز محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي هدفًا رائعًا في مواجهة ولفرهامبتون خلال المباراة المقامة ضمن الجولة الـ18 من الدوري الانجليزي على استاد مولينيو. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

ملخص تألق محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

أهداف مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ

أهداف مباراة الهلال وأهلي جدة

أهداف مباراة الاتحاد والنصر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن