شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: آل الشيخ أحدث حالة إيجابية في الدوري بعد تكوين بيراميدز

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، أحدث حالة إيجابية في الدوري المصري.

وقام آل الشيخ، بداية الموسم الحالي، بضخ استثمارات في نادي "الأسيوطي"، وقام بتغيير إسمه لـ"بيراميدز"، ليشارك في الدوري المصري.

وأشار البدري في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء "آل الشيخ احدث حالة إيجابية للدوري المصري بخلق فريق جديد في الدوري بتكوين بيراميدز الذي اصبح احد الفرق المميزة في الكرة المصرية".

وتابع "آل الشيخ حقق طفرة هائلة في الرياضة بالسعودية وكرة القدم خاصة في الوطن العربي خلال رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم، وهيئة الرياضة في السعودية".

وأضاف " آل الشيخ شخصية مبدعة وقادر على إحداث طفرة في منصبه الجديد مثلما نجح في تطوير كرة القدم السعودية وجعل الدوري السعودي أحد أفضل وأهم الدوريات في العالم، بجانب تطويره لبطولة كأس زايد للأندية والتي تقدم للفائز بلقبها جوائز مالية غير مسبوقة".

واختتم "آل الشيخ كرم من جميع الجهات في الوطن العربي واختير شخصية العام وحصل على جائزة الإبداع بالإمارات، وهي جائزة رفيعة المستوى، لما قدمه من تطوير هائل لكرة القدم السعودية والعربية بوجه عام، وما حققه في مجال الرياضة يؤكد أنه سيبدع في منصبه الجديد".

اقرأ أيضًا

مؤتمر جوارديولا عن.. اصطياد ليفربول "الاستثنائي".. فرص دي بروين.. وإنجاز الـ100 نقطة

رسميا.. الأهلي يعلن إعارة حمدي وياسر ريان إلى الجونة

مدير ليفربول: كسرنا الحواجز بسبب صلاح.. وعلاقته مع لوفرين مثل "الزوجان الغريبان"

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات