شاهد كل المباريات

إعلان

الشحات: وقعت للأهلي "مرتين" على بياض قبل الانتقال للعين

حسين الشحات

حسين الشحات تألق في مونديال الأندية مع العين

كشف حسين الشحات لاعب العين الإماراتي عن توقيعه على عقود الانتقال للنادي الأهلي قبل الرحيل إلى ناديه الحالي في يناير 2018، قبل أن تتوقف الصفقة لسبب لا يعلمه على حد وصفه.

الشحات قال في حوار مع "أون سبورت":"قبل الانتقال إلى العين الإماراتي، وقعت للنادي الأهلي مع عصام سراج، ثم وقعت مرة أخرى بتدخل تامر النحاس وفي وجوده، وفي المرتين التوقيع كان على بياض".

وأضاف الشحات:"لم أشترط على النادي الأهلي الحصول على راتب مُعين، رفضت الحديث في الأمور المالية ووقعت دون الخوض في أي تفاصيل مالية".

وكان مصدر قد أكد لـ"يلا كورة" أن الشحات اقترب بشدة من الانتقال للنادي الأهلي في يناير الجاري في صفقة وصلت إلى 5 مليون دولار (88 مليون جنيه مصري).

وتابع لاعب العين:"وقعت 5 سنوات للأهلي آنذاك، أي لاعب يتمنى اللعب لهذا النادي الذي يُعلي من شأن الجميع، من المستحيل الاشتراط مالياً على النادي الأهلي".

وواصل الشحات:"لم أطلب مليوناً أو 15 أو 30 مليون جنيه مثلما تحدث البعض مؤخراً، لا أفكر في الأموال على الإطلاق، لعبت مع المقاصة في أول موسم مقابل 100 ألف جنيه في الموسم ثم 200 ألف جنيه في الموسم الثاني، و500 ألف في الموسم الثالث".

وأنهى لاعب العين قائلاً:"إذا أنهى الأهلي الاتفاق مع العين حالياً، لن أطلب أي أموال من النادي الأهلي، فلا يصح ذلك على الإطلاق، الجميع يعرف أن انتمائي للنادي الأهلي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa