جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

معوض ليلا كورة : الدوري للأهلي بنسبة 99%.. ومعدن لاعبيه سيظهر أمام بيراميدز

الاهلي - احمد فتحي

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز

المصور: نادر نبيل

أكد سيد معوض نجم الأهلي الاسبق،أن الفريق الأحمر قادر على الفوز ببطولة الدوري الممتاز بنسبة 99% بعيداً عن بعض النتائج غير المُرضية التي تحققت في الموسم الجاري واخرها التعادل امام الداخلية.

وقال معوض في تصريحات ليلا كورة:" الأهلي مر بظروف مٌشابهة من قبل لما هو عليه الان واستطاع اجتياز كل الاختبارات الصعبة وفاز بالألقاب وهو ما يجعلني أؤكد أن الدوري لن يخرج من الجزيرة في الموسم الحالي".

وأضاف:" أثق في أن معدن نجوم الفريق الأحمر سيظهر في مباراة بيراميدز وسيقدمون أداء جيد للغاية، بالتأكيد المواجهة صعبة لكن فوز الأهلي بها يساوي 6 نقاط وليس 3 .

وتابع :" كما أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في يناير الحالي جاءت في التوقيت المناسب لأن الفريق كان بحاجة إلي بعض العناصر القوية التي تضيف له في المستقبل".

وأردف:" كل لاعب من الأهلي يتطلع حاليا لإثبات نفسه والمشاركة بشكل مستمر في التتشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني الجديد مارتن لاسارتي، وهو ما يجعل الأهلي ندا قويا في مواجهة بيراميدز".

وأتم سيد حديثه قائلا ": من الواضح أيضا أن مارتن لاسارتي مدرب كفء ويمتلك المقومات التي تقوده للنجاح مع الأهلي وأولها التواضع ثم الثقة بالنفس والقدرة علي تحمل المسئولية".

طالع أيضاً..

صفقات الأهلي الجديد جاهزة لمواجهة بيراميدز

الأهلي يقيد أربعة لاعبين جدد في قائمته

بيان رسمي.. لجنة الحكام: لم نتردد في اختيار الطاقم الصربي لمباراة بيراميدز والأهلي

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات