شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا يتبقى في انتقالات الأهلي؟.. صفقة إفريقية جديدة.. وتدعيم الوسط والدفاع

الأهلي

فريق الأهلي

المصور: حازم جودة

رغم قيام إدارة الأهلي بتدعيم الفريق الأول بست صفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ما زال مسئولو القلعة الحمراء يبحثون عن مواصلة التدعيم خلال الشهر الجاري أملاً في استعادة الألقاب خاصة لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة في المباراة النهائية خلال آخر نسختين أمام الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

الفترة الماضية شهدت تركيز مسئولي الأهلي على تدعيم مركزي وسط الملعب والدفاع من خلال التعاقد مع حسين الشحات وجيرالدو ورمضان صبحي ومحمد محمود بجانب دعم مركز الظهير الأيسر بالتعاقد مع محمود وحيد ومركز الدفاع بالتعاقد مع ياسر إبراهيم.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط أكثر من لاعب بالانتقال لصفوف الأهلي، وهذا ما سوف يستعرضه يلا كورة في التقرير التالي:

- كينجسلاي سوكاري

قد يكون النيجيري كينجسلاي سوكاري لاعب وسط الصفاقسي التونسي من بين الأسماء المتواجدة في صفوف الأهلي خلال يناير الجاري خاصة أنه سبق وأن ارتبط بالانتقال للقلعة الحمراء في الموسم الماضي.

سوكاري البالغ من العمر 23 عامًا والذي يلعب في مركز الوسط، أكد موكله محمود الوداني في تصريحات ليلا كورة على وجود اتصالات من جانب وكيل أعمال مصري لجلب لاعب الصفاقسي لصفوف الأهلي.

وكيل سوكاري كشف عن ترحيبه بانتقال موكله لصفوف الأهلي خاصة أن الأوضاع المالية غير مستقرة في الصفاقسي.

وفي حال إتمام التعاقد مع سوكاري سيتطلب من إدارة الأهلي الاستغناء عن لاعب أجنبي في القائمة حيث يتواجد أربعة لاعبين وهم: التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو القادم مؤخرًا من فريق أول أغسطس.

- حمدي فتحي 

كشف زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي، عن ترحيب ناديه برحيل لاعب الفريق حمدي فتحي لصفوف الأهلي بشرط وهو الاستقرار على وضع الفريق البترولي بالجدول.

وأضاف نائب رئيس إنبي في تصريحات ليلا كورة، أن الاتفاق مع علي ماهر المدير الفني هو التعاقد مع لاعبين مميزين من صفوف الأهلي أو أي ناد آخر مقابل رحيل فتحي.

- علي فوزي 

لاعب آخر من فريق إنبي دخل ضمن اهتمامات الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية وهو علي فوزي الظهير الأيمن للفريق البترولي.

فوزي البالغ من العمر 26 عامًا قال في تصريحات سابقة ليلا كورة، إن الأهلي فاوضه خلال الفترة الماضية من أجل الانتقال للقلعة الحمراء.

وعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من عجز في مركز الظهير الأيمن قبل التعاقد مع حسين الشحات، في ظل إصابة الثنائي أحمد فتحي وباسم علي مع الاعتماد على محمد هاني في مركز الدفاع مما أدى إلى الدفع بكريم نيدفيد في هذا المركز.

- أحمد الصالح

عاد مسئولو الكرة بالنادي الأهلي من أجل التفاوض مع المدافع السوري أحمد الصالح والذي يلعب حاليًا في فريق العهد اللبناني.

صاحب الـ29 عامًا والمتواجد حاليًا مع منتخب بلاده سوريا والذي يشارك في كأس أمم أسيا والمقامة في الإمارات قد يكون الأوفر حظًا للانتقال لصفوف الأهلي بعدما أعلن وكيله حسام حطيني في تصريحات سابقة ليلا كورة عن رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي.

- أليو دينيج

ذكرت تقارير صحفية جزائرية عن وجود رغبة من جانب الأهلي لشراء لاعب الوسط المالي أليو دينيج والمحترف في صفوف مولودية الجزائر.

وأشارت صحيفة "البلاد" الجزائرية، إلى أن إدارة الأهلي أعجبت بالقدرات الفنية اللاعب المالي البالغ من العمر 21 عامًا.

من جانبه، علّق ورك بوهلوجولو، وكيل أعمال المالي أليو دينيج، على حقيقة وجود مفاوضات من جانب الأهلي، قائلاً :"الأهلي لم يخاطبني بشأن انتقال اللاعب لصفوفه، لكنه يبدو أنه أرسل العرض للنادي الجزائري، ولكن الأمور المادية للاعب لم تحدد".

وأضاف :"أوروبا هي الوجهة الأولى بالنسبة لنا، لكن حال وجود موافقة من المولودية، يجب أن أجلس للتفاوض على الراتب".

وعن عدم الأهلي التفاوض معه قال: "على أي حال الأهلي يجب أن يتحدث معي بخصوص عقد اللاعب لتجنب أن يكون عقده بلا وكيل أو وكيل مزدوج، نحن تعلم أن هذا هو نظام أفريقيا".

اقرأ أيضًا..

جائزة جديدة لصلاح.. ليفربول يتوج هدفه في بورنموث بالأفضل بديسمبر

تقرير.. سوكاري.. ارتبط بالأهلي والزمالك.. تجربة سيئة أمام سموحة.. وسار على خطى موسى

صباحك أوروبي.. 5 مرضى في عيادة الريال.. واجتماع سري يقرب نيمار من البرسا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات