شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 5 مرضى في عيادة الريال.. واجتماع سري يقرب نيمار من البرسا

نيمار

نيمار دا سيلفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

مانشستر إيفننج نيوز 

أجويرو مصاب بنزلة برد 

تعرض سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي للإصابة بنزلة برد ترتب عليها غيابه عن المشاركة في تدريبات فريقه وبالتالي الغياب عن المباريات. 

ورغم الإصابة بنزلة البرد إلا أن أجويرو سيكون جاهزاً لمباراة فريقه المقبلة يوم الاثنين القادم أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة 22 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميرور 

أرسنال يستعيد نجمه 

استعاد نادي أرسنال الإنجليزي نجمه الألماني مسعود أوزيل بعد عودته من الإصابة التي ضربت ركبته لتتسبب في غيابه عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي. 

وسيكون أوزيل جاهزاً للمشاركة مع فريقه أمام وستهام في الجولة 22 في بطولة الدوري الإنجليزي على الملعب الأوليمبي في لندن. 

ألديرفيلد سعيد في توتنهام 

عبر توبي ألديرفيلد مدافع فريق توتنهام هوتسبير عن سعادته بالبقاء في ناديه اللندني وذلك بعد إعلان تمديد عقد اللاعب حتى صيف 2020. 

وقال مدافع سبيرز أنه يشعر بالسعادة للبقاء عاماً إضافياً مع فريقه، مشيراً إلى أن تركيزه في الوقت الحالي منصب فقط على مساعدة فريقه. 

ديلي ميل 

اجتماع سري في البرازيل يقرب نيمار من برشلونة 

جلس والد اللاعب البرازيلي نيمار مع ممثلي نادي برشلونة في البرازيل لبحث إمكانية عودة لاعب باريس سان جيرمان الحالي للنادي الكتالوني. 

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 220 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن برشلونة يسعى لضمه من جديد لتدعيم الصفوف الكتالونية.

الصحافة الإسبانية

سبورت

فالفيردي يؤكد حسم موقف منير

أعلن أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن المهاجم الشاب منير الحدادي الذي قرر عدم تجديد تعاقده مع الفريق لن يلعب مجددًا حتى نهاية عقده في يونيو القادم.

وقال فالفيردي أن موقف اللاعب محسوم من جانبه ومن جانب إدارة برشلونة أيضًا مؤكدًا أنه لن يستخدمه حتى ختام مسيرته مع الفريق.

برشلونة لم يناقش مسألة تجديد عقد فالفيردي

صرح خوردي ميستر نائب رئيس مجلس إدارة برشلونة أن مسألة تجديد عقد ارنستو فالفيردي ليست محل نقاش خلال الفترة الحالية من الموسم.

وقال ميستر أن إدارة برشلونة سعيدة بما يقدمه المدير الفني حتى الآن لكن من الممكن أن يتغير أي شيء في المستقبل، موضحًا "النقاش حول هذا الأمر سوف يبدأ في التوقيت المناسب."

موندو ديبورتيفو

كورتوا ينضم لقائمة المصابين في الريال

انضم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إلى قائمة المصابين بعدما تعرض لإصابة عضلية أبعدته عنن مباراة الفريق أمام ليجانيس في الكأس.

سيغيب كورتوا عن ريال مدريد فترة من 10 إلى 15 يومًا إلى قائمة المصابين التي تضم ماريانو دياز، جاريث بيل، يونتني، ماركو أسينسيو، وتوني كروس.

آس

مورينيو رفض ريال مدريد

رفض جوزيه مورينيو عرض من ريال مدريد من أجل تولي تدريب الفريق في أكتوبر الماضي عقب قرار إقالة جولين لوبيتيجي وقرر الاستمرار مع مانشستر يونايتد.

رحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد الشهر الماضي، غير أن مهمة تدريب ريال مدريد لم تعد متاحة بعدما وقع النادي عقد دائم من سانتياجو سولاري.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو 

رغبة ميلان بشأن سوسو

يسعى نادي ميلان الإيطالي، لتجديد تعاقد لاعبه خيسوس فيرنانديز سوسو، جناح الفريق، مع تعديل أحد بنود عقده في الفترة المقبلة.

وأشار الموقع أن ميلان دخل في محادثات مع سوسو من أجل تمديد العقد، مع الرغبة في إلغاء الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ38 مليون يورو. 

لاتسيو يرفض عرضا من اليونايتد 

أكد كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، أنه تم رفض عرض خرافي من نادي مانشستر يونايتد، بشأن التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش. 

وقال رئيس لاتسيو، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا مقابل 160 مليون يورو لضم اللاعب، لكن النادي يرغب في تكوين فريق قوي في الفترة الحالية. 

ميركاتو ويب

سان جيرمان يريد لاعب نابولي 

يستهدف مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد البرازيلي آلان لاعب نابولي الإيطالي خلال الفترة المقبلة. 

وأشار الموقع أن سان جيرمان مستعد لتقديم عرض بقيمة 90 مليون يورو، مع مكافأة قدرها 10 ملايين يورو، حال فوز اللاعب مع الفريق الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البرازيلي قد يحصل على راتب سنوي بقيمة 8 ملايين يورو، وهي أرقام قد تجعل النادي الإيطالي يُفكر جديًا في إتمام عملية البيع.

بيلد

الأيام الأخيرة لبتشواي 

يقضي اللاعب البلجيكي ميتشي باتشوايي مهاجم فريق فالنسيا، أيامه الأخيرة مع فريقه الإسباني، بسبب تردي علاقته مع مدرب الفريق مارسيلينو جارسيا تورال.

ولم يسجل بتشواي سوى هدفا وحيدًا هذا العام خلال 15 مباراة خاضها الفريق بالليجا هذا الموسم، حيث فشل في تسجيل أهداف بمباراة الفريق الأخيرة أمام خيخون والتي خسرها فالنسيا بهدفين لهدف.

ويلعب بتشواي معارا إلى فالنسيا من تشيلسي الإنجليزي.

كيكر

رافينيا يرحل عن بايرن

سيكون الموسم الحالي هو الأخير للبرازيلي رافينيا في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، حيث ينتهي عقده.

ووضع نادي فلامنجو، اللاعب نصب عينيه لضمه خلال الصيف المقبل، فيما أكد اللاعب صاحب الـ33 عاما أن فلامنجو هو خياره الأول عند عودته للبرازيل.

الصحافة الفرنسية 

فرانس فوتبول

إصابة ريبيري

تعرض الفرنسي فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونيخ، لإصابة خلال معسكر فريقه المقام في قطر.

ويغيب ريبيري لمدة أسبوعين نتيجة الإصابة في الفخذ التي تعرض لها الأربعاء.

ليكيب

تاسع فرنسي يرتدي قميص بايرن

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن ظهير أيمن الديوك ونادي شتوتجارت، سينضم للفريق البافاري شهر يوليو المقبل.

وذكرت أن بافارد هو تاسع فرنسي ينضم لبايرن، أشهرهم: ريبيري، وليزارازو، وكومان.

مهمة صعبة لـ"نالدو"

المدافع نالدو سيكون أمام مهمة صعبة لترميم دفاع موناكو بعد الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من شالكه الألماني.

وبعد 13 عاما قضاها اللاعب في البوندسليجا، يمد نالدو يد العون إلى تيري هنري المدير الفني لموناكو لتحسين وضع الفريق الذي يعاني بالدوري الفرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`91

إنخفاض في أداء الاهلي بعد هدف أزار وتراجع غير مبرر