جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: تشجيع الأهلاوية لبيراميدز أمام الزمالك طبيعي

أحمد حسن

أحمد حسن

أعرب أحمد حسن، المشرف العام على الكرة في بيراميدز، عن سعادته بعودة الفريق لطريق الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن تشجيع الأهلاوية لبيراميدز أمام الزمالك أمر طبيعي.

وكان بيراميدز فاز على طلائع الجيش بنتيجة (3-1) في الدوري المصري، وسيحل الفريق ضيفًا على الزمالك متصدر المسابقة يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة للمسابقة.

وقال حسن في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "تمكنا من العودة لطريق الانتصارات بعد غياب التوفيق في المباريات الأخيرة، حتى نستمر في المنافسة ونزاحم الكبار في مقدمة جدول الترتيب".

وأضاف: "لدينا مباراة هامة أمام الزمالك في الجولة المقبلة، وأعتقد أنها ستكون حاسمة بشكل كبير حتى ننافس بشكل أقوى ونقلص الفارق مع الأبيض، ومن جهة أخرى نبتعد عن الأهلي".

وواصل: "تشجيع الأهلاوية لبيراميدز أمام الزمالك طبيعي، خاصةً أن الأهلي يريد تعثر الزمالك المتصدر، حيث دخل فريق ثالث ينافس الأهلي والزمالك، ونتمنى أن تسير الفرق الأخرى على نفس النهج".

وأتم العميد قائلا: "حدث نفس الأمر عندما قامت جماهير الزمالك بتشجيع بيراميدز أمام الأهلي، تلك هي متعة كرة القدم، طالما حدث ذلك في إطار الشكل اللائق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن