جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. تأهل الزمالك وتألق صلاح.. وطلب من بيراميدز لجماهير الأهلي

صلاح

محمد صلاح

الزمالك يتأهل لمجموعات الكونفدرالية بعد مباراة مثيرة أمام اتحاد طنجة المغربي أنهاها لصالحه بنتيجة 3-1، في القوت الذي فاز ليفربول على كريستال بالاس 4-3 في مباراة سجل فيها الفرعون المصري هدفين، بينما طلب بيراميدز من جماهير الأهلي تشجيعه أمام الزمالك.

الزمالك يتأهل لمجموعات الكونفيدرالية

فاز الزمالك على ضيفه اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1 في مباراة العودة من مرحلة "بلاي أوف" الكونفيدرالية ليحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات من البطولة، بعد مباراة اليوم السبت التي أقيمت على استاد برج العرب.

جروس: سعيد برد الفعل أمام طنجة

قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك، إنه سعيد برد فعل اللاعبين عقب تسجيل اتحاد طنجة التعادل في شباك الأبيض.

ثنائية صلاح تقود ليفربول لانتصار مثير

حقق نادي ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب كريستال بالاس بأربعة أهداف لثلاثة مساء اليوم السبت، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشادة بين صلاح ومدافع كريستال بالاس بسبب ركلة جزاء

شهدت مباراة ليفربول وكريستال بالاس مشادة بين محمد صلاح نجم ليفربول ومدافع كريستال بالاس ممادو ساخو خلال المباراة التي تقام الآن على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ركلات الجزاء تجعل صلاح عدوا لمدافعي بريميرليج

خلقت حالات الجدل حول بعض ركلات الجزاء التي احتسبت للنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، أو تلك التي طالب بها صلاح ولم تُحتسب العديد من الأزمات بين هداف بريميرليج في الموسم الماضي وعدد من مدافعي الفرق المنافسة.

ملخص تألق صلاح أمام كريستال

تألق المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال المباراة التي جمعته مع كريستال بالاس اليوم السبت، ليسجل هدفين قاد بهما الريدز للتفوق بأربعة أهداف لثلاثة.

التاريخ يفتح ذراعيه للفرعون

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مثير على ضيفه كريستال بالاس بعدما أحرز هدفين في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (4-3) للريدز، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يتحدث عن إنجاز صلاح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن وصول محمد صلاح لاعب فريقه إلى الهدف رقم 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 72 مباراة يعد أمرًا متوقعًا.

أزمة الهدف.. المقاولون يهاجم والمسابقات ترد.. والنجوم: صدفة

هاجم محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة، حكم مباراة فريقه أمام النجوم، بسبب احتسابه هدفا بعد اللجوء لكاميرا المباراة.

الحنفي: الاعتراضات ليست سبب إلغاء هدف المقاولون

قال محمد الحنفي حكم مباراة المقاولون العرب والنجوم في الجولة 20 من الدوري الممتاز، إن الهدف الذي ألغاه خلال اللقاء، لم يكن بسبب الاعتراضات.

الأهلي: سليمان تحرك على قدمه

قال خالد الدرندلي رئيس بعثة النادي الأهلي في الجزائر إن وليد سليمان لاعب الفريق تمكن من السير على قدمه، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

فيتا كلوب يمنح الأهلي صدارة المجموعة

تمكن فيتا كلوب الكونغولي من تخطي أزمة خسارته أمام الأهلي باكتساح سيمبا بطل تنزانيا بخماسية دون رد ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والتي جرت على ملعب الشهداء في الكونغو.

الألومنيوم: الأهلي يتمم إجراءات ضم إسلام جابر الاثنين

أكد صلاح صالح المشرف العام على الكرة في نادي الألومنيوم، أن الأهلي أتم الاتفاق مع فريقه لضم المدافع إسلام جابر لمدة أربعة مواسم ونصف.

أحمد فتحي: أزمة الأهلي الحالية ليست استثناء

علق أحمد فتحي، لاعب الأهلي، على أزمة الإصابات التي ضربت الفريق خلال الأشهر الماضية، مؤكدا أن الظرف الحالي ليست استثناء.

رعاة الأهلي يظهرون على قميصه في لقاء المقاصة 

يستعد النادي الأهلي، للإعلان عن رعاة الفريق الجدد خلال الأيام المقبلة، تمهيدا للظهور على قميص الفريق بمباراة مصر المقاصة بالدوري. 

محمد محمود يُجري جراحة الصليبي الثلاثاء 

أكد نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، أن اللاعب سوف يغادر القاهرة غدا الأحد متجها الى ألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية في الركبة. 

الإسماعيلي يقدم احتجاجا للكاف ضد طاقم تحكيم مباراة الإفريقي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تقديم احتجاج رسمي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يشمل العديد من النقاط بخصوص أحداث مباراة الأفريقي التونسي.

مجموعة الإسماعيلي.. "السنافر" يكتسحون مازيمبي 

اكتسح فريق الشباب القسنطيني الجزائري ضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في ختام منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، ليهيمن على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

آل الشيخ: لن أرضى بأقل من 3 أهداف في الزمالك

أعرب تركي آل الشيخ مالك بيراميدز عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققها فريقه أمام طلائع الجيش، رغم الفوز بنتيجة (3-1).

البدري يطالب جماهير الأهلي بتشجيع بيراميدز

طالب حسام البدري رئيس نادي بيراميدز جماهير الأهلي بمؤازرة فريقه أمام الزمالك.

أحمد حسن: تشجيع الأهلاوية لبيراميدز أمام الزمالك طبيعي

أعرب أحمد حسن، المشرف العام على الكرة في بيراميدز، عن سعادته بعودة الفريق لطريق الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن تشجيع الأهلاوية لبيراميدز أمام الزمالك أمر طبيعي.

الزمالك: عبد الله جمعة جاهز لمواجهة بيراميدز

أكد مسؤولو الجهاز الطبي في نادي الزمالك، على جاهزية اللاعب عبد الله جمعة ظهير الفريق للمشاركة في مواجهة بيراميدز يوم الخميس القادم.

بمشاركة النني.. آرسنال يهزم تشيلسي

تغلب آرسنال على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليشعل المنافسة على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بجدول ترتيب بريميرليج.

ريال مدريد يحسم صراع "ثالث الليجا"

أفلت فريق ريال مدريد من كمين ضيفه أشبيلية وانتزع منه فوزا صعبا بنتيجة (2-0) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ساري يهاجم لاعبيه بـ"الإيطالية"

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي بلغته الأم من أجل "توجيه رسالة واضحة" للاعبين وذلك بعد الخسارة أمام أرسنال في الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
تشيلسي

تشيلسي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

57

الهلال يتعادل أمام العين بهدف لكل منهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن